بالصور .. كيف تختار وجهات سفر مناسبة لعمرك ؟

سفاري نت – متابعات

في كل دولة من دول العالم مزايا خاصة تلائم الفئات العمرية كافة، حيث يمكن أن تخصص العديد من النشاطات الترفيهية الملائمة لهم، أو الأماكن المميزة التي تثير فضولهم. لنتعرف معاً على أفضل وجهات سفر لمختلف الأعمار.

في سن العشرين

المالديف Maldives

من اجمل الوجهات السياحية لمن يبلغون سن العشرين هي المالديف التي توفر لهم فرصة الاستمتاع بإجازة مريحة وهانئة على شاطئ البحر، بالإضافة الى ممارسة مختلف النشاطات المائية الممتعة كركوب الأمواج، والغوص والسباحة وغيرها من النشاطات المسلية.

آمستردام Amsterdam

في هذه المدينة يمكن لمن هم في سن العشرين أن يستمتعوا بغجازة مسلية مليئة بالمغامرات، خصوصاً وأنها غنية بالمعالم الرائعة الملونة بألوان زاهية، بالإضافة الى توفر العديد من النشاطات الترفيهية المسلية فيها، كالتنزه في ارجائها على الدراجة الهوائية، أو التجول في انهرها ومشاهدة معالمها الرائعة.

المغرب Morocco

هي من افضل الوجهات السياحية للاشخاص في سنهم العشرين، حيث يمكنهم التعرف على حضارة جديدة ممتعة وعيش مغامرات رائعة سواء من خلال ركوب الجمل، أو التجول في الصحراء، أو التزين بالحلي المغربي واللباس التقليدي التراثي.

 في سن الثلاثين

اليونان Greece

هي إحدى أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها لمن بلغوا أعوامهم الثلاثين، فهي مليئة بالأماكن المميزة والمسلية الراقية التي تمنحهم الفرصة لاستكشافات جديدة وتعرف على حضارة عريقة لها تاريخها الفلسفي والحياتي.

 تركيا Turkey

تشكل هذه الدولة متعة سياحية مميزة لمن بلغوا اعوامهم الثلاثين، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتجول في اسواقها ذات الطابع التقليدي، بالإضافة الى الاستمتاع ببعض النشاطات المسلية كالصعود في المنطاد والتوجه الى البوسفور وغيرها.

إيطاليا Italy

تعتبر هذه الدولة الاوروبية من افضل الدول التي يمكن التوجه اليها في سن الثلاثين نظراً لما توفره من متعة رائعة لاستكشاف تاريخ الفن الاوروبي المعاصر والتقليدي. بالإضافة الى مشاهدة اجمل المعالم التاريخية المسلية وتذوق أشهى الاطباق وخصوصاً البيتزا.

في سن الأربعين

اليابان Japan

تعتبر اليابان إحدى اجمل الدول التي يمكن لمن أتم سن الأربعين التوجه إليها للاستمتاع برحلة مليئة بالمعرفة والاستكشافات. ففي هذا العمر، تبدئين البحث عن اكتشاف دول جديدة، بعيداً عن الأجواء الصاخبة، واليابان هي الدولة الأفضل لهذه الغاية، نظراً لما تضمه من معلومات وآثار تروي تاريخاً طويلاً للدولة.

الولايات المتحدة الأميركية USA

الولايات المتحدة الأميركية تعتبر إحدى أفضل الوجهات السياحية الملائمة لمن أتم الأربعين من العمر، خصوصاً وأنها تحوي العديد من المرافق الخاصة بهذه الفئة العمرية، وتتيح لهم فرصة تذوق الفن الرائع من مسرحيات مهمة واتوجه الى المطاعم والملاهي المخصصة لهم، والعودة الى بعض الحقبات التي أسرتهم مرحلة المراهقة.

 فرنسا France

المقصود هنا التوجه الى الأرياف الفرنسية الغنية بالمساحات الخضراء الشاسعة وكروم العنب، فهي تشكل إحدى أفضل الوجهات السياحية بعد سن الأربعين، فتنعمين ببعض الراحة المميزة وسط أحضان الطبيعة، مع الاستمتاع برحلة مسلية ومريحة تعيد إليك نشاطك خصوصاً مع الضغوطات الحياتية التي تراكمت عليك خلال السنوات الماضية.

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …