بالصور .. مأكولات لاتينية رائعة في مطعم تورتوغا في جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

لقد وصلت نكهات ودفء المكسيك إلى شواطئ الخليج العربي، من خلال مطبخ ومقهى تورتوغا المكسيكي الذي يقدم المأكولات اللاتينية الشهية.

لقد وصلت نكهات ودفء المكسيك إلى شواطئ الخليج العربي. يعتبر تورتوغا المطعم المكسيكي الجديد المفعم بالحياة والنشاط في دبي بميناء السلام ضمن مدينة جميرا. يدير المطعم الطاهي الفائز بالجوائز كارلوس هانون، الذي يدعو ضيوف تورتوغا للاستمتاع بجولة مطبخية في دار مكسيكية أصيلة.

تعال لتستمتع بأحدث احتفاليات دبي وأشدها إثارة، حيث يحيي الطعام نفسك وتأخذك الموسيقى اللاتينية لفرقة كالي 7 إلى مرح لا نهاية له. يرحب بكم مطعم تورتوغا المكسيكي في مقره كما يقولون في المكسيك: مي كاسا أس سو كاسا (بيتنا هو بيتكم)

كارلوس هانون – مدير المطعم

انضم كارلوس هانون إلى مدينة جميرا في أغسطس من عام 2013. وهو طاه فائز بالجوائز درس وعمل في كافة أرجاء العالم. يتمتع كارلوس بمسيرة مهنية ناجحة في لاس فيغاس، نيويورك، بلجيكا، أسبانيا، المملكة العربية السعودية، اليابان وجزر العذراء البريطانية، وقد أثرت خبرته العالمية وجذوره الأمريكية الوسطى على أساليبه وتقنياته المطبخية إلى حد كبير.

ويعد كارلوس من خلال منصبه الرسمي كمدير للمطعم بالترحيب بجميع مرتادي المطعم في مقره الخاص محققا فلسفة "مي كاسا أس سو كاسا".

ويجلب كارلوس إلى مطعم مدينة جميرا الجديد والمثير مأكولاته الفريده وطاقته ومعرفته وخبرته الواسعة، من خلال اندفاعه المستمر للحفاظ على أعلى معايير التفوق في مجال الطعام والمطبخ ككل.

  • الموقع

    منتجع مدينة جميرا، فندق ميناء السلام

  • أصناف المأكولات

    مأكولات مكسيكية

  • قواعد اللباس

    غير رسمي

  • ساعات العمل

    يفتح يومياً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 02:00 صباحاً

  • برنش الجمعة

    يقدم يوم الجمعة من الساعة 12:30 وحتى 16:00 عصراً

  • رقم الهاتف

    6730 366 4 00971

  • البريد الإلكتروني

    MJrestaurants@jumeirah.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الاماكن السياحية في مدينة أوماها الامريكية

سفاري نت – متابعات تتميز مدينة أوماها الامريكية بالكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم …