بالصور .. متعة التزلج في باد هوفغاستين النمسا

سفاري نت – متابعات

باد هوفغاستين هو منطقة التزلج الحصرية في حي سانت يوهان ام بونغاو في ولاية سالزبورغ في النمسا . وهي جزء من تل “Gasteiner ” ، الذي يقع بالقرب من قرية باد كاشتين .باد هوفغاستين باد هوفغاستين هو أيضا جزء من منطقة تزلج AMADE ، وهي شبكة من 28 من مناطق التزلج والبلدات المجتمعة ، بتشكل أكبر منطقة للتزلج في أوروبا بإمتداد (860 كم من المنحدرات بإنحدار / 278 مع مصاعد التزلج الحديثة) .Bad Hofgastein has succeeded elegantly in integrating charming architecture

يوفر باد هوفغاستين لينابيع المياه العلاجية مع إطلالة خلابة على البحيرة الجبلية ومناطق الراحة والمنزلقات المائية المثيرة للإهتمام في النمسا .

نظرة عامة
بالإضافة إلى موقع باد هوفغاستين على بعد نحو 250 كم من أماكن الترفيه ، فإن باد هوفغاستين تقدم واحدة من المنتجعات الحرارية الأكثر تميزا والواسعة في أوروبا ، مع توفر إطلالة فريدة من نوعها / 360 درجة بانورامية على جبال الألب ، وعالم الساونا مع البحيرة الجبلية والمناطق الترفيهية .

معلومات عن باد هوفغاستين
باد هوفغاستين ، في النمسا (في منطقة سالزبورغ) ، لديها 44 من المصاعد (18 تلفريك ، 15 المصاعد السطحية) ، وتقدم باد هوفغاستين للمتزلجين متعة لا تصدق بطول 1460 متر (4790 قدم) . تضم باد هوفغاستين لنحو 890 فدانا من الأرض ، أكثرها من 64 من أماكن اللهو ، ليبلغ اجمالى طولها 54 كيلومترا (34 ميلا) . باد هوفغاستين هي المكان الدذاب والمناسب للمتزلجين مع إحتوائها على بعض التضاريس الخاصة للمتزلجين المبتدئين والمتقدمين . وهناك 90 كيلومترا (56 ميلا) من منحدرات التزلج عبر البلاد في باد هوفغاستين .

أماكن الإقامة في باد هوفغاستين
تفتخر باد هوفغاستين بإحتواء المنطقة على عدد كبير من الفنادق الفاخرة ، أكبرها هو فندق جراند بارك الخمس نجوم (www.grandparkhotel.at) . ، بالإضافة إلى فندق Österreichischer وفندق بسمارك الذي خضع مؤخرا إلى التجديد / الترميم . جميع الفنادق المذكورة تعمل على المنتجعات الصحية .

وقد بذلت استثمارات كبيرة في التزلج بوادي جستين على مدى السنوات القليلة الماضية . في السنوات الثلاث الماضية وحدها أنفق نحو 45 مليون € على المصاعد الجديدة وعلى تحسينات الزحلقة .

وسط باد هوفغاستين ، تضم منطقة المشاة الخلابة المليئة بالفنادق ، والمحلات الفاخرة والمطاعم والمقاهي ومواقف جلوهوين . الساحة الرئيسية في المدينة هي نقطة محورية في البلدة ، مع تواجد موقع الفرق الموسيقى الحية .

السياحة
يقبل الكثير من الزوار إلى باد هوفغاستين من النمسا ، فضلا عن عدد كبير من الزائرين الروس والإيطاليين ، ولقد حافظت باد هوفغاستين على صورتها الجذابة للسياحة مقابل جارتها باد كاشتين (والتي تلقت الاستثمارات الهائلة بهدف استعادة أيام مجدها السابقة) .

كيفية الوصول
أقرب مطار هو في سالزبورغ وتستغرق رحلة الوصول نحو 1.5 ساعة .
أقرب محطة قطار إلى باد هوفغاستين في باد هوفغاستين .


العطل في باد هوفجاستين
باد هوفغاستين هي مدينة السوق والنقطة المحورية التاريخية لوادي جستين . يحيط بوسط المدينة بمسارات المشاة ، والمحلات التجارية الجميلة والفنادق والمطاعم ، فضلا عن أسس وكوربارك .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الشواطئ في جزيرة ابيزا الاسبانية

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة ابيزا الاسبانية واحدة من الجزر التي تتمتع بجمال خلاب …