عرض مميز من فندق روما كافاليري لتنظيم حفل زفاف اسطوري

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ومنتجع والدورف أستوريا، روما كافاليري، الذي يعد من أبرز الوجهات المرموقة في العاصمة الإيطالية روما عرض The Atelier للمقبلين على الزواج خلال شهر مايو، 2016، ويضمن للضيوف أجواء مناسبة يمكنهم فيها القيام بتخطيط وبحث ومناقشة وتنظيم مناسباتهم الخاصة، والتي تشمل حفلات الزفاف والخطوبة والعديد من المناسبات والاحتفالات المميزة، مثل حفلات التخرج وأعياد الميلاد.

 

وبفضل الإطلالة الخلابة التي ألهمت الزائرين على مر السنين، فإن عرض The Atelier يضمن أفضل تحضير لكل التفاصيل خلال هذه المناسبة الخاصة.

وتعد حفلات الزفاف عملًا فنيًا يتضمن العديد من اللمسات الشخصية، كما أن فندق روما كافاليري يقدم خطة تخطيط الزواج الحصرية من أجل تقديم الدعم اللازم من أجل العمل على أدق التفاصيل في المناسبة بدءاً من تجهيز بطاقات الدعوة المصنعة يدوياً واختيار خواتم الزفاف والتخطيط لرحلات شهر العسل.

 وسيكون طاقم العمل الذي يتمتع بخبرة طويلة حاضراً لتحويل عرس الأحلام إلى واقع ملموس، ولتكتمل سعادة الضيوف مع معرفتهم بأن هناك من يهتم بأدق التفاصيل لهذا اليوم الخاص في حياتهم.

وبفضل إطلالة فندق روما كافاليري على المدينة الخالدة، فإنه يوفر وجهة رومانسية وفاخرة لتنظيم حفل زفاف أسطوري. ومع امتداد الأراضي المتوسطية الخصبة حول الفندق، فإنه يتحول أيضاً إلى وجهة لا تنسى حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة هائلة من الخيارات المتوفرة وبأحجام مختلفة لقاعات الأعراس التي يمكن إقامة حفلات الزفاف الصغيرة والكبيرة فيها.

ويمكن للضيوف الإقامة في الفندق خلال الأمسية التي يقام فيها حفل الزفاف، أو تمديد فترة العطلة، وذلك مع توفر مجموعة من الخيارات للإقامة في غرف الديلوكس والمقصورات الفاخرة، فيما تضفي مجموعة الأعمال الفنية التي تزخر بها جدران الفندق، لمسة من الرومانسية والرقي على الأجواء.

 وخلال فترة الإقامة، يمكن للعريسين قضاء أسعد الأوقات واستعادة حيويتهما ونشاطهما في مركز الرعاية الصحية ضمن الفندق قبل موعد حفل الزفاف، فيما يمكن للعريس الاستمتاع بواحدة من أروع التجارب التي يقدمها الفندق لمرتاديه من خلال قضاء اليوم أثناء ممارسة لعبة جولف لا تنسى في قلب مدينة روما.

ويتولى مخططو الزواج في فندق روما كافاليري إعداد أدق التفاصيل خلال هذا اليوم الكبير، والتي تشمل التنقلات والإقامة والاستقبال والطعام والزينة والموسيقى.

ولا يقتصر عرض The Atelier على إقامة حفلات الزفاف، وإنما يمكن أن يشمل العديد من الاحتفالات والمناسبات الأخرى مثل حفلات التخرج وأعياد الميلاد.

تبدأ رسوم الإقامة في الغرفة لمدة ليلة واحدة في فندق ومنتجع والدورف أستوريا، روما كافاليري من 305 يورو (لشخصين)، تشمل ضريبة القيمة المضافة ووجبة الفطور في مطعم لوليفيتو.

لمزيد من المعلومات وللحجز في منتجعات وفنادق والدورف أستوريا، روما كافاليري، التواصل مع قسم المناسبات والمؤتمرات على الرقم: +390635092000 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.romecavalieri.com.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …