افتتاح شاطئ النخيل في حديقة آيس لاند المائية في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

افتتحت حديقة آيس لاند المائية بمنطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة شاطئ النخيل الجديد بواجهة كيلومترين لاستيعاب أكثر من 1000 زائر يومياً.

وكشفت إدارة الحديقة وضع خطط لاستهداف 205 آلاف زائر خلال العام الجاري، وإنشاء سينما السيارات تستوعب 100 سيارة، ومعسكر المهارات الحياتية للأطفال.

وقال ياسر خورشيد المدير التنفيذي لآيس لاند إن الحديقة تضم جميع الألعاب البحرية، والباراشوت الطائر، والبنانا بوت، والكياكي، والجيت سكي، وغيرها من الألعاب الشيقة.

وأشارا إلى توقيع عدد من الاتفاقيات مع فنادق ومنتجعات الإمارة التي لا تمتلك شاطئا باستخدام شاطئ النخيل من قبل سياح تلك الفنادق والمنتجعات بهدف تنشيط الحركة السياحية.

وتتيح البحيرة المائية التابعة للحديقة أمام هواة الغوص المحترفين مشاهدة الشعاب المرجانية، والأسماك السلاحف البحرية ضمن بيئة مائية صناعية تحاكي الواقع فيما يمكن للأشخاص الغير مدربين الاستمتاع من خلال الغواصة البحرية التي تستوعب شخصين لاستكشاف القاع البحري.

وأوضح  خورشيد إلى أن إدارة الحديقة الجديدة تستهدف استقطاب 205 آلاف زائر 2016 مقارنة بالفترة نفسها 2015 حيث استقبلت 170 ألفاً.

وتقع الحديقة المائية على شاطئ الخليج العربي بمنطقة الجزيرة الحمراء ضمن منتجع واو راك السياحي، وتستوعب 10 آلاف شخص يومياً، وتضم الحديقة مواقف تستوعب 2500 سيارة وحافلة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …