بالصور .. أفضل المقاهي في دبي

سفاري نت – متابعات

مقهى كومون غراوندز/ COMMON GROUNDS
 
 
هذا المكان مناسب جدا بعد يوم طويل من التسوق في مول الإمارات، ويتميز بالمعجنات والفطائر التي يقدمها.
معلومة تهمك: جميع المخبوزات يتم بيعها بنصف السعر يوميا بعد الساعة 08:30 مساء.
الأسعار تبدأ من 12 درهم
المكان: مول الإمارات، برشا، هاتف: 0504781094 
 
 
مقهى روز ليف/ ROSELEAF CAFE
 
يقع هذا المقهى في دبي جاردن سنتر، على جانب طريق الشيخ زايد، لذا ففرص عدم رؤيته عالية، لذا عليك التأكد من التروي عند المرور من ذلك المكان. يتميز هذا المكان بتصميمه الذي تشعر معه وكأنك تقريبا في بيت زجاجي مليء بالنباتات، كما أن روز ليف يقدم كيكا رائعا وسلطات شهية بأسعار مناسبة.
معلومة قد تهمك: المقهى الوحيد في هذه القائمة والذي يقع في جاردن سنتر، كما أنه الأول الذي استخدم قهوة " Nightjar Coffee" القادمة من نبراسكا.
الأسعار تبدأ كم 12 درهم
المكان: بر دبي، هاتف: 043555241
 
مقهى SEVEN FORTUNES
أحد المقاهي الجديدة في القوز، والتي توفر حبوب القهوة لبقية المقاهي في المدينة، وبالتأكيد سنسمع أكثر عن هذا المكان بروحه المستقلة واسم العلامة اللامع.
معلومة قد تهمك: يستعمل هذا المكان بعض حبوب القهوة التي لا يستعملها أي مقهى آخر في المدينة، قم بتجربة الأريتشا الأثيوبية (Ethiopian Aricha) التي تحوي رائحة الياسمين.
الأسعار تبدأ من 70 درهم (500 جرام من حبوب القهوة)
المكان: القوز

 

ذا اسبريسو لاب/ THE ESPRESSO LAB

 
يمتلك هذا المقهى ويديره المقاول الإماراتي ابراهيم الملوحي، وكل شيء يتم اعداده يديويا في هذا المكان من خبز الخبز الى تعبئة حبوب القهوة، ويقوم بذلك طاقم عمل خبير ويحب عمله؛ باختصار هذا المكان مُهدى الى متذوقي القهوة المحمصة بخبرة عالية.
معلومة قد تهمك: ستشعر بالإهتمام البالغ الذي يتم وضعه عند تحضير كل كوب قهوة عند أخذ رشفة من كوبك.
الاسعار تبدأ من 12 درهم
المكان: جميرا، هاتف: 0504211188
 
 
ذا سيرف كافيه/ THE SURF CAFÉ
 
يقع هذا المقهى في JBR، ويقدم القهوة الرائعة، ويركز على الطعام والمشروبات الصحية. فبالإضافة الى سموثي حبوب الشيا وهريس الأفوكادو على خبز التزست هنالك تشكيلة كبيرة من القهوة.
معلومة قد تهمك: مكان يعتمد على البساطة ويركز على تقديم كل ما هو صحي، مما يميزه عن بقية الأماكن.
الأسعار تبدأ من 15 درهم
المكان: ام سقيم، هاتف: 043466292

 

 

كافيه توم أند سيرج/ tom & serge

 
يقع هذا المقهى الحائز على جائزة أفضل مقهى في دبي ثلاث مرات من قبل تايم آوت في القوز، ويتميز بديكوره البسيط بواجهاته الزجاجية الكبيرة، ولا تتوقف آلات القهوة عن العمل في هذا المكان، وذلك للمذاق المميز ببقهوة التي يتم تقديمها.
معلومة قد تهمك: يتم الإهتمام بالقهور التي يتم تقديمها بدرجة كبيرة في هذا المكان، لذا لن تندم عند طلب قهوتك من توم آند سيرج.
الأسعار تبدأ من 14 درهم
المكان: القوز: هاتف: 0564746812

كافيه رايدر/ CAFE RIDER

 
يجذب هذا المقهى راكبي الدراجات بشكل عام، ولكن ليس عليك أن تكون مالكا لدراجة نارية لتستمتع بالقهوة الغنية التي يقدمها هذا المكان.
معلومة قد تهمك: المكان بشكل عام ليس كأي آخر في المدينة، فهنا سيكون باستطاعتك رؤية الدراجات النارية المعدّة حسب الطلب أثناء شربك للقهوة.
المكان: القوز، 043214411
 
 
كريمولاتا/ CREMOLATA
 
مقهى صغير ولكن لديه الكثير ليقدمه، أولا المكان بحد ذاته رائع، حيث يطل على ميناء جميرا للصيد، ثانيا الحلويات البسيطة التي يتم تقديمها شهية، خاصة البوظة، وآخيرا وليس آخرا القهوة المنعشة والغنية بالنكهات (حبوب القهوة من المحمص المحلي جولد بوكس).
معلومة قد تهمك: منظر البحر، الغروب مع القهوة اللذيذة هو ما تحتاجه تماما للإسترخاء.
الأسعار تبدأ من 12 درهم
المكان: أم سقيم، هاتف: 0559561353

 

جولوسيتاليا/ GOLOSITALIA

 
مقهى إيطالي مستقل يقع تحت ظلال برج ألماس في JLT، توجه إما يوم جمعة أو سبت صباحا لتنضم الى الأعداد الكبيرة من الناس في شرب اسبريسو لافازو " Lavazzo" والمعجنات الطازجة.
معلومة قد تهمك: يتم تقديم أسعار وعروض ممتازة، فهنالك عرض القهوة والكرواسون الطازج مقابل 25 درهم، كما أنهم يصنعون المثلجات الخاصة بهم.
الأسعار تبدأ من 10 دراهم
المكان: أبراج بحيرة جميرا، هاتف:044434955
نقلا عن تايم اوت دبي
 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …