بالصور .. جزيرة ايطالية رائعة على شكل دلفين

سفاري نت – متابعات

جزيرة الدولفين في ايطاليا تتميز بالاطلالات الرائعة والتي عادة هي أكثر ما يجذب السيّاح للجزر، ولكن كيف بمنظر لجزيرة إيطالية هادئة جعلت منها الطبيعة دولفيناً نائماً !!

تعرف بجزيرة الدولفين نسبة لشكلها الخارجي الكامل، فهي عبارة عن أرخبيل طبيعي يقع على ساحل أمالفي الإيطالي بين جزيرتي كابري وبوستيانو والتي تعود للعهد الروماني القديم، وتتميز بمناظرها الخلّابة وأجوائها التاريخية العبقة كما تحيط بها البحار وتحضنها أشعة الشمس الدافئة كل صباح.

يتوسطها برج روماني يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ومنزلان رئيسيان وكنيسة تعود إلى القرن العشرين. كما تعد حضناً دافئاً لكثير من المشاهير المعروفين كالممثلة الأمريكية غريتا غاربو والسويدية إنغريد بيرغمان والفنانة الإيطالية صوفيا لورين والأميرة مارجريت ابنة جورج السادس ملك بريطانيا وجاكلين كندي زوجة رئيس الولايات المتحدة جون كندي.

ترتبط جزيرة الدولفين بصلات قوية بفن رقص الباليه الروسي، حيث تعاقب على امتلاكها ثلاثة من راقصي الباليه الروسي المعروفين ومنهم الراقص ديغيلف، الذي باعها عام 1924 للراقص الروسي ومصمم الرقصات ليوندي ماسين، الذي حولها إلى مسرح كبير للباليه.

تعد الجزيرة  واحدة من سلسلة طويلة من العقارات المملوكة لنورييف، والتي كانت غير مأهولة لأكثر من عقد بعد وفاة الراحل ماسين في عام 1979، وبدأ نورييف العمل بحماس لاستعادتها، وتخصيص هليكوبتر للذهاب إليها وشراء الأثاث اللازم وغيرها من أغراض البناء، كما اشترى حوضاً مصنوعاً من الذهب للاستحمام من باريس و نقله إلى الجزيرة على متن طائرة هليكوبتر، وهيّأها للسياح والزائرين.

ويبلغ المبلغ المقدر لإستئجار الجزيرة لاسبوع واحد حوالي 130000 دولارا امريكيا فقط خلال الموسم وخارج الموسم ينخفض حتى 100000 دولار للاسبوع.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …