تخفيض بقيمة 50ّ% على درجة رجال الاعمال في مصر للطيران

سفاري نت – متابعات

أعلنت مصر للطيران عن طرح تخفيض قدره 50% على تذاكر سفر درجة رجال الأعمال بدءاً من 23 مايو الجاري على جميع الرحلات التي تسيرها الشركة من خارج مصر إلى وجهات مختلفة والعابرة بمطار القاهرة الدولي.

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة ستبدأ في تنفيذ حملة تسويقية جديدة تتضمن عروضًا ترويجية وتخفيضات على أسعار رحلاتها أسبوعيًا، طوال فترة الصيف على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وأضاف أنه بإمكان عملاء الشركة شراء التذاكر من 23 وحتى 29 مايو 2016 على أن يكون السفر خلال الفترة من 1 يونيو وحتى 30 نوفمبر القادم.

وأوضح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن هذا يأتى تشجيعًا للحركة عبر مطار القاهرة الدولي كونه مطارًا محوريًا خاصة في ظل المنافسة التي يشهدها مجال النقل الجوي بين المطارات العالمية المختلفة.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها، وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل، وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا، الولايات المتحدة وأستراليا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …