بالصور .. أروع النوادي الشاطئية في دبي

سفاري نت – متابعات

تزخر إمارة دبي بالعديد من الأماكن الترفيهية المنتشرة في شتى أنحاء الإمارة، التي تسعى لمنح روادها أكبر قدر من التسلية والترفيه.

وتعد النوادي الشاطئية أحد أبرز هذه الاماكن لما تقدمه من خدمات منها آرائك وكراسي حمام الشمس، برك سباحة، موسيقى حية، مأكولات ومشروبات. إضافة إلى أجواء الاحتفالات المفعمة بالحيوية في المساء، وفي هذا المقال سنتعرف على أجمل 5 نوادي شاطئية في دبي.

1. نيكي بيتش Nikki Beach 

يعتبر أحدث نادي شاطئي في دبي، ويتخذ من لؤلؤة جميرا مقرا له، وقد أصبح هذا النادي الوجهة المفضلة لمحبي أسلوب الحياة الفاخرة والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء شاطئية مريحة وعصرية.

ويضم النادي أماكن جلوس متعددة ومطاعم تقدم الأطباق الشهية، كما وينظم النادي حفلات موسيقية حية ودي جي خلال اليوم.

2. زيرو جرافيتي Zero Gravity 

يعتبر من أشهر النوادي في دبي ويمكنك الوصول إليه من خلال استخدام الطريق المؤدي إلى سكاي دايف دبي، ويضمّ ردهةً ومطعماً،  وكراسي حمام الشمس، إضافة إلى دي جي خلال النهار وحفلات موسيقية خلال الليل.

3. ناسيمي بيتش nasimi beach

يقع في فندق أتلانتيس في نخلة جميرا، يضم مطعم ومنطقة للجلوس في أشعة الشمس ويقدم أشهى المأكولات العالمية، كما ينظم حفلات موسيقية يحييها أشهر الفنانين في العالم.

4. باراستي بيتش barasti beach club

يقع هذا النادي الرائع في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، ويتألف من طوابق عدة، ويستضيف يومياً عروضًا موسيقية حية وفعاليّات خاصة بالرياضة.

5. بلومارين إيبيزا دبي blue marlin ibiza

يقع في فندق جولدن توليب  من منتجع الجزيرة، ويعد أحد النوادي المعروفة في تنظيم  حفلات الرقص والموسيقى الممتعة والتي يحييها أشهر الفنانين في العالم أمثال الدي جي أفيتشي، كما يضم هذا النادي مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …