“أكور” و”العملية للفنادق” يطلقان أول فندق “ايبيس ستايلز” في المنامة

المنامة – سفاري نت

أعلنت "أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن توقيع اتفاقية مع شركة "العملية للفنادق" لتطوير فندق يحمل علامة ايبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية في المنامة. ويمثل الفندق الاقتصادي الجديد، الواقع في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة البحرينية، ثامن شراكة بين "أكور للفنادق" والعملية للفنادق" في منطقة الشرق الأوسط. يُشار إلى أن لدى "العملية للفنادق" 11 منشأة تديرها "أكور للفنادق"، 3 منها في استراليا.  

 

وأعرب أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط، عن سعادته بتعزيز علاقة الشراكة مع ’العملية للفنادق‘ وإطلاق أول فندق يحمل علامة ايبيس ستايلز في البحرين. وقال: "يتمتع الفندق الجديد بتصميم عصري ويحظى بموقع مثالي وسط مركز المال والأعمال، الأمر الذي يؤهله لتبية احتياجات الزوار القادمين بقصد العمل أو الترفيه".

 

ولفت غرانيه إلى أن الفندق الجديد سيكون خامس فندق لمجموعة أكور للفنادق في البحرين، وأضاف: "من خلال هذه الاتفاقية يرتفع عدد الغرف الفندقية التي نشغّلها في المملكة إلى نحو ألف غرفة".

 

وقال المدير التنفيذي للشركة العملية للفنادق ألان ديبار: "يسعدنا الإعلان عن المشروع الـ 11 الذي نتعاون فيه مع أكور، حيث سيكون ايبيس ستايلز في البحرين إضافة مهمة إلى محفظة أعمالنا".

وأفاد ديبار أنه من خلال التنسيق مع فندق ايبيس السيف الذي افتتح عام 2015 في البحرين يمكن للشركة تحقق وفورات واجتناب الازدواجية في الانفاق وأضاف: "نتطلع قدماً لافتتاح الفندق الجديد بحلول الربع الرابع من العام الجاري، وتوسيع حجم محفظتنا بهدف الوصول إلى 5 ألاف غرفة بحلول 2020".

 

بفضل موقعه في قلب منطقة المؤسسات الحكومية والبعثات الدبلوماسية والمركز المالي، يشكل فندق ايبيس ستايلز المنامة المنطقة الدبلوماسية خياراً مثالياً للزوار الراغبين بالبقاء على مقربة من تجمع السفارات والهيئات الحكومية والمصارف وكبرى الشركات في المدينة.

 

تنفرد فنادق ايبيس ستايلز بطابع خاص يميز كل فندق، لتوفر بذلك قيمة أفضل مع أعلى درجات الراحة، إلا أن جميع الفنادق تشترك بمعايير رئيسية تجمع بين العصرية والبساطة والتركيز على راحة النزلاء. كما تشتهر فنادق ايبيس ستايلز بعروضاتها التي تشمل بالإضافة للغرفة بوفيه للافطار واتصال بالانترنت.

 

ولفت المدير العام في أكور للفنادق الشرق الأوسط إلى قلة أماكن الإقامة ذات الأسعار المقبولة في المنامة، مشيراً إلى أن معظم الخيارات الحالية تُدار من جهات مستقلة ولا ترقى غالبيتها إلى المعايير العالمية. واختتم: "نسعى للاستفادة من مكانة أكور الرائدة في مجال الفنادق الاقتصادية والمتوسطة لسد النقص في السوق البحريني وتلبية تطلعات العدد المتنامي من الزوار الذي يأملون الحصول على أمكان إقامة مثالية وبأسعار معقولة".

 

الجدير بالذكر أن لدى مجموعة "أكور للفنادق" 4 فنادق حالية في مملكة البحرين، تغطي كافة الفئات من علامة سوفيتيل الفاخرة، مروراً بعلامتي نوفوتيل وميركيور المتوسطة، وانتهاءً بفنادق ايبيس الاقتصادية. وتدير المجموعة حالياً 75 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها نحو 20 ألف غرفة. ولدى المجموعة أيضاً 55 فندقاً قيد الإنشاء في المنطقة، مما يرفع عدد الغرف بواقع 14 ألف غرفة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …