بالصور .. الخطوط الجوية البريطانية تعلن عن أهم وجهات شهر العسل الصيفية

سفاري نت – متابعات

قام خبراء الخطوط الجوية البريطانية بالتجوال حول العالم بحثاً عن أكثر خمس أماكن رومانسية لقضاء شهر العسل في أوروبا وأمريكا الشمالية بهدف جذب المتزوجين حديثاً خلال أشهر الصيف التي ترتفع فيها درجات الحرارة في الشرق الأوسط.

حيث اختارت الخطوط الجوية، والتي تسافر إلى 199 وجهة في حوالي 90 بلد، كلاً من لندن وباريس وأمستردام وروما ونيويورك كأجمل الأماكن لقضاء شهر العسل.

إذهب مع من تُحب في رحلة تقضي فيها أجمل ذكريات العمر بفضل العروض التي تقدّمها الخطوط الجوية البريطانية والتي تشمل حسماً على تذاكر العودة من المملكة العربية السعودية إلى لندن وأمريكا الشمالية، حيث تستمر العروض لفترة محددة حتى 18 مايو 2016 وهي سارية المفعول للرحلات حتى 30 نوفمبر 2016.

يمكن للعملاء المسافرين على متن الخطوط الجوية البريطانية من العاصمة البريطانية أن يستفيدوا من الرحلات الواصلة بين 10 وجهات في المملكة المتحدة و106 وجهات في أوروبا و83 وجهة في بقية أنحاء العالم.

إذا لم تكن هذه الصفقة الجيدة والوجهات الخمسة المنتقاة كافية لجذب انتباه العشّاق المتردّدين، يقدّم لكم طاقم الخطوط الجويّة البريطانية الخبير في الأسفار مجموعةً من النصائح الحصرية عن أكثر النشاطات والمعالم السياحية رومانسيةً في كلٍّ من المواقع:

لندن، المملكة المتحدة

يعتبر إيجاد السكينة والهدوء تحدياً في المدن الكبرى والمزدحمة، إلا أن لندن تضم الكثير من الأماكن الرومانسية رغم ازدحام معالمها السياحية. جربوا استئجار زورق في ظهيرة أحد الأيام واستمتعوا بمشاهدة البجع في بحيرة سربنتين قبل الذهاب في نزهة في هايد بارك. أما إذا أردتم تجربةً ملفتة بحق فاشتروا بعض الحاجيات من متجر فورتنوم آند ماسون واذهبوا في رحلة إلى حديقة هامبستيد هيث. كما يمكنكم أخذ طائرة ورقية لمزيد من التسلية أو يمكنكم الاسترخاء ببساطة ومشاهدة الناس من حولكم. تزخر لندن بالأماكن المثالية للنزهات الرائعة، ولكن أكثرها شاعريةً هو طريق جراند كانال المرصوف بالمنازل العائمة حيث يمكنكم التنزه في أجواء هادئة قبالة شارع إدجوار المكتظ.

باريس، فرنسا

قد يوفر برج إيفل لزواره إطلالات خلابة على مدينة باريس، ولكننا ننصحكم أيضاً بزيارة هضبة مونمارت الموجودة في القسم الشمالي من المدينة، فهي مكانٌ مثالي للتعرف على معالم مدينة الأنوار. بعد مشاهدتكم لمعظم معالم المدينة السياحية ننصحم بالتنزه حول أزقة المدينة الضيقة وتجربة أحد المقاهي الصغيرة المتناثرة في أنحائها. من الأماكن التي يتوجب عليكم زيارتها أيضاً هو جسر بون ديزار الشهير، حيث يعبر جسر المشاة هذا بين ضفتي نهر السين ويتميز بإطلالاته الجذابة على جزيرة إيل دو لا سيتي، إحدى الجزيرتين الطبيعيتين المتبقيتين في النهر، حيث يضفي عدد من العازفين المتجولين سحراً خاصاً على الأجواء. اذهبوا في جولةٍ حول حدائق قصر لوكسمبورغ التي لطالما ترددت عليها الكثير من الشخصيات الهامة مثل نابليون والإمبراطورة جوزفين وجان بول سارتر وسيمون دي بوفوار وهي لا زالت من أشهر الأماكن المفضلة للأزواج.

أمستردام، هولندا

اقضوا أجمل أيام الغرام في أمستردام الشهيرة بأزهارها الجميلة وقنواتها المائية العديدة. استكشفوا عجائب هذه المدينة الساحرة على متن دراجة هوائية كما يجولها سكانها، جوبوا الطرق المحاذية للقناة واستمتعوا بالمشاهد الآسرة، ولا تنسوا أخذ استراحات على طول الطريق لزيارة المتاحف الرائعة المنتشرة على ضفاف القناة.

روما، إيطاليا

ظهرت نافورة تريفي في العديد من أفلام هوليوود الرومنسية مما يجعلها المحطة الأهم في زيارتكم لهذه المدينة. تقول الأسطورة أن رمي قطعة نقدية في هذه النافورة سيضمن لكم زيارة أخرى لمدينة روما. عندما تنتهون من التقاط صور السيلفي اذهبوا بنزهة في الشوارع الصغيرة الثلاث (the tre vie). إذا كانت تريفي القسم الأشهر من روما في هوليوود فإن حي تراستيفيري يجسد أجواء روما بكل معنى الكلمة، حيث يمكنكم الذهاب في ’باسيجياتا‘ (نزهة ممتعة) في شوارعه الضيقة لتلقوا نظرةً على حدائق السطح المميزة والساحات الواسعة. يعم الهدوء في المنطقة خلال النهار ولكن سرعان ما تدبّ الحياة فيها أثناء المساء وهي من أفضل الأماكن لتجربة الأطباق المحلية في روما. تجولوا في شارع جياشينتو كاريني  لتستمتعوا بإطلالات رائعة على هضاب ألبيان هيلز حيث تعتبر فيلا لانتي أل جيانيكولو أحد أفضل الوجهات لمشاهدة هذه المدينة الخالدة.

نيويورك، الولايات المتحدة الأميريكية

لا تنتهي النشاطات التي يمكنكم القيام بها في هذه المدينة الكبرى من جولات في منتزه سنترال بارك وركوب العربات وعروض برودواي المسرحية! اذهبوا لمراقبة النجوم في مركز لينكولن سينتر حيث تقدم لكم التيليسكوبات ذات الاستطاعات الهائلة مشاهدة مميزة لمجموعات النجوم ولمحة عن مكانكم في الكون. اذهبوا في رحلةٍ على متن الترام الجوي ذي اللون الأحمر الساطع إلى جزيرة روزفيلت. كل ما يتطلبه الأمر هو تمرير بطاقة ميتروكارد الخاصة بكما وسوف تصبحان على علو مئات الأقدام في الهواء مطلّين على ناطحات سحاب المنطقة الشرقية لتذهبا بعد الظهر مع الطائرات الورقية وقضاء أجمال الأوقات في منتزه فرانكلين دي روزفلت فور فريدوم. إن الطريقة المثلى للهرب من الضجيج والصخب ورؤية المدينة هي التجديف في نهر الهدسون، حيث يمكنكم الحصول على قارب تجديف ثنائي لكي تتمكنا من التناوب على التقاط الصور بينما يقوم الشريك بالتجديف.

تبدأ أسعار تذاكر العودة من 2420 ريال سعودي فقط من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة ومن 3556 ريال سعودي فقط إلى أمريكا الشمالية مروراً بلندن في الدرجة الاقتصادية (وورلد ترافلر).

و يتوفر الجدول الزمني الكامل لرحلات الخطوط الجوية البريطانية حيث يمكن للعملاء أن يعثروا على أقل الأسعار وأن يقوموا بحجز رحلاتهم والدفع وتسجيل وصولهم عن طريق الإنترنت.

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …