بالصور .. فنادق بوتيك العشرة الأعلى تصنيفا في العالم

سفاري نت – متابعات

عندما يتعلق الأمر بقضاء عطلة لا تنسى، فإن أماكن الإقامة تلعب دورا هاما، ورغم توفر العديد من أنواع أماكن الإقامة إلا أن فنادق بوتيك تمنح بنكهة خاصة لتجربتك، لأنها تميل إلى أن تكون أكثر حصرية وحميمية من سلسلة الفنادق الكبرى.

وقد قام موقع Hotels.com باستعراض آراء المسافرين للعثور على أفضل الفنادق في جميع أصنافها المختلفة، ومنها 10 أفضل فنادق بوتيك من جميع أنحاء العالم، واستندت النتائج على الفنادق التي كان متوسط ضيوفها 4.7 على الأقل من أصل 5، والتي حصلت على 20 من الآراء على الأقل اعتبارا من 31 ديسمبر 2015.

وهنا 10 فنادق بوتيك التي أحبها المسافرون أكثر من غيرها:

10- يقع فندق Praya Palazzo على ضفاف نهر تشاو فرايا في بانكوك، تايلاند، وتقدم هذه المنشأة الفندقية 17 مكانا للإقامة مصممة مع ديكور كلاسيكي، فضلا عن البارجة الخاصة التي يمكن أن تأخذ الضيوف عبر النهر. ويقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب المحلية مثل القصر الكبير ومعبد بوذا الزمردي، والحي الصيني.
وتبدأ أسعار الغرف من 91 دولار في الليلة الواحدة.

9- يقع فندق Gendarm الحديث على ميدان Gendarmenmarkt الشهير في برلين، ألمانيا،ويمكن للنزلاء الاختيار بين 43 غرفة أنيقة وأربعة أجنحة، كما يمكنهم تناول وجبة الإفطار في صالة بانوراما في الطابق السابع، والتي توفر مناظر رائعة من غيندارماركت.
وتبدأ أسعار الغرف من 100 دولار في الليلة الواحدة.


8- يقع فندق Hotel Bagués في لاس رامبلاس، في الحي القوطي الشهير في برشلونة، ويضم الفندق 31 غرفة وجناحا، ومسبحا في الهواء الطلق وشرفة مع إطلالة رائعة على المدينة، ولأن الفندق يقع في مبنى  شركة Regulador، والذي يستخدم لإيواء ورشة المجوهرات من عائلة BAGUES-Masriera، هناك متحف لعرض بعض القطع في الموقع.
وتبدأ أسعار الغرف من 235 دولار في الليلة الواحدة.

7- يقع فندق Saint Shermin في فيينا، في الطابق الأول من منزل يعود تاريخه إلى عام 1893، وتم تجديده، وهو قريب من دار الأوبرا في فيينا وقصر شونبرون، ويوفر لضيوفه العديد من وسائل الراحة و كذا الخدمات المتنوعة، وتتميز كل غرفة من غرف النزل 11 بديكور خاص يجعلها فريدة من نوعها.
وتبدأ أسعار الغرف من 89 دولار في الليلة الواحدة.


6- يوفر فندق the Sundial Boutique Hotel في ويسلر، كندا، شعورا بالراحة و الاسترخاء في أجنحة كاملة الحجم تأتي مع مطابخ للذواقة ومناظر خلابة من القرية والجبال القريبة، ويقع الفندق على بعد ثوان فقط من جندول ويسلر Backcomb.
وتبدأ أسعار الغرف من 114 دولار في  الليلة الواحدة.

5- يقع منتجع وسبا ناكاماندا على تلة خاصة في منطقة كلونج موانج كرابي، تايلاند، ويوفر لضيوفه إطلالة رائعة على الجبال الخلابة وبحر اندامان، ويمكنهم الاستمتاع بالإقامة في واحدة من الفيلات الرائعة المطلة على حمام السباحة في الفندق.
وتبدأ أسعار الغرف من 131 دولار في الليلة الواحدة.

 
4- إذا كنت تبحث عن مهرب خاص في ميامي بيتش، فعليك اختيار فندق  The Angler’s Hotel، الذي يضم فقط 45 غرفة تتراوح بين الفلل مع حمام للسباحة إلى الغرف العلوية من طابقين، ويقدم المنتجع جوا حميميا، ويمكن للضيوف الوصول إلى الشاطئ الجنوبي.
وتبدأ أسعار الغرف من 170 دولار في الليلة الواحدة.

3- يعود تاريخه إلى عام 1924، ويجمع فندق The Culver Hotel في كلفر سيتي، كاليفورنيا، بين العراقة و الأناقة الأوروبية، وتشمل أجنحته خزائن عتيقة من عشرينات القرن الماضي، والأرائك المخملية، وإطلالة على جبال سانتا مونيكا.
وتبدأ أسعار الغرف من 361 دولار في الليلة الواحدة.

2- يخصص فندق L’Orologio في فلورنسا، إيطاليا، كل الطوابق لماركات الساعات المرموقة، بما في ذلك رولكس، فاشيرون كونستانتين، وباتيك فيليب، وكل غرفة مخصصة لنموذج محدد، كما يمكن للضيوف الوصول إلى متجر بوتيك يعرض الساعات الفاخرة والأوشحة.
وتبدأ أسعار الغرف 186 دولار في الليلة الواحدة.

1-  يقع The Castello di Velona Resort، منتجع كاستيلو دي Velona داخل قلعة Velona المذهلة التي تعود إلى القرن الـ 11في مونتالسينو، إيطاليا، وهو يضم 46 جناحا، ويمكن للضيوف اختيار غرف القلعة التي تقع في الجزء القديم من القلعة، أو غرف sunset rooms، والتي توفر إطلالة رائعة على غروب الشمس في Val d’Ocia.
وتبدأ أسعار الغرف من 520 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …