طيران الامارات صاحبة أغلى علامة تجارية في المنطقة

سفاري نت – متابعات

احتلت علامة طيران الإمارات التجارية المركز الأول في قائمة براند فاينانس لأغلى 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لتصل إلى 7.7 مليار دولار.

وقد بلغت قيم العلامات التجارية الإماراتية المدرجة في قائمة براند فاينانس أكثر من أي دولة أخرى في المنطقة حيث بلغت قيمتها 27.9 مليار دولار.

وقالت براند فاينانس إن طيران الإمارات تمضي دوماً بالاستئثار بالمشهد من خلال تبوئها الدائم للمركز الأول أغلى علامة تجارية في المنطقة بقيمة تتجاوز بكثير منافساتها المباشرة أو العلامات التجارية في قطاعات أخرى.

فقد بلغت قيمة علامة طيران الإمارات التجارية عام 2014 مبلغ وقدره 5.5 مليارات دولار مما جعلها العلامة التجارية الأولى والوحيدة من المنطقة تتجاوز قيمتها 5 مليارات دولار، وكانت العلامة التجارية الوحيدة في القائمة التي حظيت بتصنيف AAA.

ويتم احتساب تصنيف العلامة التجارية باستخدام مؤشر قوة براند فاينانس الذي يعد المقياس المعياري لقوة العلامة التجارية، واستقرارها وإمكاناتها المستقبلية على غرار التصنيف الائتماني.

وحلت شركة الاتحاد للطيران في المركز 15 في قائمة براند فاينانس لأغلى 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط، وقد ارتبط اسمها برعاية فورمولا ون، وخاصة أبوظبي جراند بري، وقدرت قيمة علامتها التجارية بـمليار دولار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في …