بالصور .. جولة داخل أفضل فنادق اسطنبول

سفاري نت – متابعات

للمسافرين في الشرق الأوسط، الباحثين عن الفخامة يقدم فندق Pera Palace Hotel Jumeirah الذي يدار من قبل مجموعة جميرا التي تتخذ من دبي مقرا لها، غرفا وأجنحة فاخرة و إطلالة رائعة على مدينة إسطنبول.

تأسس Pera Palace في عام 1892 من قِبل المهندس المعماري الفرنسي العثماني ألكسندر فالاري، وهو عبارة عن فندق متحف من فئة خاصة ذو تصميم فني على الطرازات الكلاسيكية الجديدة وفن الآرت نوفو والطراز الشرقي. ويوفر الفندق إطلالات رائعة على جزيرة القرن الذهبي ومسبحًا داخليًا وغرفًا فاخرة مع إطلالات على المدينة في حي بيرا التاريخي بمدينة إسطنبول.

تم تأثيث غرف وأجنحة Pera Palace Hotel Jumeirah على الطراز الكلاسيكي الذي يجمع بين التأثيرات الأوروبية والعثمانية، وتتميز جميعها بأرضيات من الخشب الصلب ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تحتوي على تلفزيون وميني بار، وكلها تضم حمامات رخامية مستوحاة من الحمام التقليدي، وشرفات توفر إطلالات على حي بيرا وجزيرة القرن الذهبي.

يضم سبا Pera المُدار من قِبل سبا Soul حمامًا تقليديًا مع منصة كلاسيكية مُدفأة من الرخام وحوض استحمام بالرغوة. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم مُجهز تجهيزا كاملا. ويوفر المسبح الداخلي المُزود بنوافير العلاج بقوة المياه في فصلي الصيف والشتاء.

أما خيارات الطعام فإنها متنوعة حيث يقدم مطعم Agatha المأكولات التركية المعاصرة، بينما بار وتراس Orient هو نقطة التقاء شهيرة للمجتمع الراقي والمسافرين الدوليين في إسطنبول، وتقدم صالة Kubbeli Saloon للشاي موسيقى البيانو الحية الجميلة، بالإضافة إلى الأجواء السحرية.

يقدم Patisserie de Pera للمعجنات الكلاسيكية الفرنسية الكعك التركي والفرنسي اللذيذ المصنوع يدويًا والحلويات والجاتوه والشوكولاتة محلية الصنع.

ويتميز الفندق بموقع مميز، حيث أنه قريب من الشوارع النابضة بالحياة و المطاعم والنوادي واستوديوهات الفنانين والمعارض والمتاحف، كما أنه يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم الشهير.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …