الخطوط السعودية تنقل الاف المسافرين من والى الطائف إسبوعيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية عن نقل نحو 11 ألف مسافر أسبوعيًا من وإلى مطار الطائف على متن 94 رحلة مغادرة وقادمة إلى 6 محطات وهي الرياض، الدمام، جدة، جيزان، أبها، شرورة، إضافة إلى عملها عبر وحدتها الإستراتيجية.

وأكد مدير الخطوط السعودية بالطائف محمد بن علي الشمراني على جاهزية الخطوط السعودية وأطقمها لمواكبة الكثافة العالية للمسافرين والطلب المتزايد على محافظة الطائف مع قرب موسم الصيف وخلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر والحج.

وأشار إلى أن الناقلة وضعت خططها التشغيلية خلال هذه الفترة، حيث تعمل بكامل طاقتها التشغيلية وكوادرها البشرية الموزعة في صالات المطار ومكاتب الحجز، سعيًا منها لتقديم خدمات مميزة للمسافرين وتحقيق معدلات أداء تشغيل عالية ومعدلات انضباط دقيقة.

و بين الشمراني أن الخطوط السعودية بالطائف ستعمل قريبًا على تشغيل رحلات إضافية من وإلى الرياض بواقع ثلاث رحلات في كل اتجاه لتلبية للطلب المتزايد على السفر خلال هذه الفترة، وسعيا منها في زيادة السعة المقعدية.

و أوضح أن تعيين هذه الرحلات الإضافية يأتي في إطار مسؤولية واهتمام الناقل الوطني بتوفير أفضل الخدمات ومواجهة الطلب المتزايد على رحلاتها وموازنة رحلاتها بين مناطق المملكة.

و أضاف إن الخطوط السعودية مؤسسة وطنية عالمية قريبة من جميع الفعاليات الثقافية والسياحية، وتحرص في إطار مسؤوليتها الاجتماعية على أن تؤدي واجبها في رعاية الكثير من المناسبات الثقافية والسياحية والاجتماعية بمحافظة الطائف.

عن admin

شاهد أيضاً

16

طيران ناس يدشّن رحلاته بين الرياض وبيشة

الرياض – سفاري نت دشّن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، أول خط سير جديد في …