بالصور .. تايوان تصنع مطعما من الكارتون

سفاري نت – متابعات

مطعم من الكرتون قابل للتمزق مثل كتابك ، دفترك، ورقة حساباتك كل هذا شيئ مألوف ولكن أن يتمزق المطعم هو الشيء غير المألوف أبداً ولكن في تايوان …قد يتوقع ذلك لأن المطعم هنا مصنوع بشكل كامل من الورق!

يسمى مطعم الكرتون، ويقع في مدينة تايتشونغ التايوانية، ويعد مطعماً فريداً من نوعه، لأنه يستخدم ورق الكرتون في جميع أثاثه وديكوراته وحتى أطباقه باستثناء الطعام وبعض السكاكين وطاقم الخادمين.

ترجع الغاية من إنشائه بهذه الطريقة إلى التعريف بالقوة الحقيقية للورق المقوّى والكرتون ولإقناع الناس بإمكانية استخدامه في أشياء أخرى غير التعبئة والتغليف.

حيث من اللافت بالأمر أن كراسي الجلوس والطاولات أيضاً معدة بنفس المادة مما جعل الناس يتعجبون من إمكانية تحملها لهم.
يعد هوانغ ليانغ فانغ هو صاحب فكرة هذا المطعم حيث تخرّج من الجامعة وعمل في شركة للورق والطباعة وعاد بعدها إلى مدينته حاملاً معه هذه الفكرة الغريبة فأقام ورشته الخاصة واستخدم الكرتون لبناء هذا المطعم الفريد.

يتميز هذا التصميم بإمكانية إعادة تدوير اثاثه وأغراضه مرة أخرى، حيث يمكن ببساطة فعل ذلك في حال كسر أو تلف أي من الأواني المستعملة فيه.

يذكر أن المطعم ليس هو الوحيد المصنوع من الورق، بل هناك أيضاً حديقة حيوان مصممة بشكل كامل من الكرتون، حيث تقوم بإنتاج وبيع نماذج لحيوانات وأشياء أخرى مصممة من ورق الكرتون المقوّى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …