بالفيديو .. مطعم في شيكاغو يقدم بالونات قابلة للاكل

سفاري نت – متابعات

يقدّم مطعم في شيكاغو وجبة حلوى فريدة من نوعها لزبائنه، ويحاول استخراج الطفل الكامن بداخل كل منهم، من خلال تشجيعهم على تناول بالونات قابلة للأكل.

وفي الوقت الذي يخطط زبائن مطعم ميشان ذو الثلاثة نجوم لقضاء سهرة ممتعة وتناول أطيب المأكولات في المطعم، يُفاجأون بوجبة حلويات لم تكن لتخطر على بالهم، عندما تُعرض عليهم بالونات ممتلئة بالهيليوم ومصنوعة من مواد قابلة للأكل.

ويظهر مقطع فيديو منشور على "يوتيوب" طريقة تحضير وجبة البالونات الشفافة، حيث تحضّر الخلطة السحرية التي ابتكرها كبير الطهاة غرانت أشتاز، ومن ثم تستخدم مضخة الهيليوم لنفخ البالونات، وتقدم وهي مربوطة بخيط للزبائن، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

ويُحمل البالون بحذر شديد إلى الزبون، ويتم تخييره بين تفجيره بدبوس أو فتحه بنفسه، وليس من المستغرب أن يفضل معظم الزبائن الخيار الثاني، لما يقدّمه لهم من متعة أثناء تناول الحلوى العجيبة. لكنهم يجب أن يحذروا من استنشاق كمية كبيرة من الهيليوم الذي يمكن أن يسبب الإغماء.

ويُعدّ أشتاز واحداً من أشهر الطهاة في العالم، وتوصي الكثير من مواقع السياحة بزيارة مطعمه في شيكاغو، وهو واحد من 12 مطعماً فقط في الولايات المتحدة الأميركية ضمن فئة الـ 3 نجوم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …