تخفيضات بنسبة 30% على حجوزات الانترنت من طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات اليوم الاثنين عن تخفيضات سعرية لعملائها في مصر تصل إلى 30% على جميع الوجهات لدى الحجز عن طريق الإنترنت من اليوم وحتى 26 مايو 2016 للسفر حتى 5 يوليو 2016 على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

وقال عبدالله الأنصاري مدير طيران الإمارات في مصر أن الحجوزات تشهد من خلال موقعها الإلكتروني نموًا كبيرًا ومتواصلًا، ويعد الحجز عن طريق الإنترنت أسرع وأسهل وسيلة لعمل ترتيبات السفر.

وأضاف أن موقع طيران الإمارات الإلكتروني يعتبر آمنًا تمامًا للحجز والدفع، ويوفر طريقة سهلة وفعالة للمستخدمين لحجز رحلاتهم من البيت أو المكتب.

وأضاف الأنصاري إلى أن الناقلة تقدم المزيد من الخدمات لعملاء الحجز الإلكتروني، وتشمل التسجيل الإلكتروني للرحلات وإمكانية الإختيار المسبق للمقعد والتقدم بطلب إصدار تأشيرات دخول دولة الإمارات العربية المتحدة إلكترونيا، وطلب وجبات خاصة، وفقا للإحتياجات الغذائية للمسافر.

وأوضح مدير طيران الإمارات في مصر أن المسافرون يستطيعون حجز الفنادق، وإستئجار سيارات أو حتى تفعيل خدمة التنبيه الإلكتروني للرحلات على الأجهزة المحمولة، والاطلاع على ما يوفره نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز جوائز عالمية.

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …