خدمة تشيك آوت من فيزا لحجز تذاكر السفر متاحة الان من طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن إتاحة خدمة تشيك آوت من فيزا Visa Checkout، وهي خدمة دفع مبتكرة من شركة فيزا العالمية لتمكين المتسوقين من الدفع ببطاقاتهم عبر شبكة الإنترنت ومن خلال أية أجهزة بنقرات بسيطة.

وتتوفر خدمة تشيك آوت من فيزا حاليا لعملاء طيران الإمارات في 15 بلداً، وهي الأرجنتين، استراليا، البرازيل، كندا، الصين، كولومبيا، هونغ كونغ، ماليزيا، المكسيك، نيوزيلندا، البيرو، سنغافورة، جنوب افريقيا، دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

ويمكن التسجيل للاستفادة من خدمة تشيك آوت من فيزا بخطوات بسيطة في بضع دقائق ولمرّة واحدة فقط، ويحتاج التسجيل إلى إدخال معلومات عن الشحن والدفع في حساب آمن مع فيزا لمرّة واحدة، ولن يحتاج المشتركون بالخدمة إلى إعادة إدراج تلك المعلومات عند التسوق عبر شبكة الانترنت لدى المتاجر التي يتوفر لديها الخدمة.

وسيتمكّن عملاء طيران الإمارات من الاستفادة من ملاءمة خدمة تشيك آوت من فيزا باستخدامهم أية بطاقة سحب فوري أو ائتمان من فيزا لشراء تذاكر سفر طيران الإمارات الى أي من وجهاتها العالمية في ست قارات، كما ستتوفر هذه الخدمة قريباً خلال تطبيق طيران الإمارات للأجهزة المحمولة.

وسوف تساهم هذه الخدمة في توفير وقت وجهد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت عند اضطرارهم لتوفير الكمّ الكبير من المعلومات، مثل الاسم وأرقام بطاقتهم وعنوان الدفع والتسليم في كل مرّة يحتاجون فيها للتسوق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …