طيران ناس تحافظ على مكانها ضمن أفضل عشر شركات التزاماً بالمواعيد بمطار دبي الدولي

الرياض – سفاري نت

أثمرت جهود شركة طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في تمركز اسمها للعام الثاني على التوالي بين شركات الطيران العشر الأولى الأكثر التزاماً بالمواعيد المجدولة في مطار دبي لعام 2015. وأصدرت شركة مطارات دبي تقريراً يؤكد أن شركة طيران ناس حلت ضمن الشركات العشر الأولى الحاصلة على (On Time Performance) وهو عامل الالتزام بالأوقات المحددة للإقلاع والهبوط ووصول الرحلات في موعدها في مطار دبي الدولي.
وفي تعليق له، عبر الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادته بتكرار هذا الإنجاز، الذي يدل على التزام وحرص العاملين في طيران ناس على راحة الضيوف وتحقيق أقصى معايير الجودة وأعلى مستويات الخدمة، ويعتبر عامل الوقت والالتزام بالمواعيد، العامل الأهم بالنسبة للمسافرين حول العالم، من أجل الوصول إلى وجهاتهم بالمواعيد المحددة مسبقاً. واختتم المهنا حديثه بشكر جميع منسوبي طيران ناس في مطار دبي الدولي، الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذا الإنجاز للعام الثاني على التوالي.  
يُذكر أن شركة طيران ناس تسيّر عدة رحلات يومية لمطار دبي الدولي، بمعدل 14 رحلة من مطار الملك عبدالعزيز في جدة و 28 رحلة من مطار الملك خالد في الرياض أسبوعياً. ويعتبر مطار دبي من أهم المراكز الجوية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وأحد أفضل عشر مطارات في العالم ومن أسرعها نمواً، حيث يستقطب حالياَ أكثر من 140 شركة طيران تغطي أكثر من 260 وجهة حول العالم، وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية حوالي 65 مليون مسافر سنوياً.
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو .. مقعد على خطوط طيران الامارات ب21 الف دولار لهذا السبب

سفاري نت – متابعات من المعروف ان طيران الامارات من افضل خطوط الطيران في العالم …