فندق فورسيزونز الرياض يقدم باقة “رجال الأعمال التنفيذيين” الجديدة لرجال الأعمال دائمي السفر

الرياض – سفاري نت

يمكن لرجال الأعمال دائمي السفر الذين يتوجهّون أسبوعياً إلى فندق فورسيزونز الرياض، الذي يتميز بموقعه الحيوي في مركز المملكة في العاصمة السعودية، التطلع إلى إقامة مليئة بالإنجازات، مع باقة "رجال الأعمال التنفيذيين" الجديدة، التي توفر مستويات رفيعة من الخدمات الراقية التي تلبي كافة احتياجات رجال الأعمال دائمي السفر. 

 

تقدّم "باقة رجال الأعمال التنفيذيين" الجديدة قيمة رائعة لزوّار الفندق الدائمين من رجال الأعمال تتضمن إقامة فاخرة، وخدمة تنظيف وكي قطعتي ملابس يومياً، وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار خلال فترة الاقامة عبر سيارات الليموزين الفاخرة، إضافة إلى تقديم خدمة إنترنت بريميوم مجانية عالية السرعة.

 

يضمّ الفندق 274 غرفة وجناحاً توفّر كافة وسائل الراحة لتلبية احتياجات الضيوف الدائمين من رجال الأعمال من حيث التصميم والأداء العملي. فمكاتب العمل المخصصة تساعد الضيوف على تعظيم أعمالهم خلال فترة إقامتهم بمنتهى السهولة واليسر من خلال الوسائل التقنية المتقدمة التي توفرها، مثل إمكانية وصل أجهزة الحاسوب الخاصة إلى شاشات "إل سي دي" كبيرة الحجم، والإنترنت اللاسلكي الذي تصل سرعته إلى 18 ميغا بايت خلال إجراء مؤتمرات واجتماعات عبر الفيديو، فضلاً عن المركز الإعلامي الذي يتيح استخدام كافة المنافذ الإعلامية المتوفرة في الغرف، بما يضمن تقديم تجربة استثنائية للضيوف من رجال الأعمال.  

 

كما تتوفر خدمات سكرتارية إضافية للضيوف الباحثين عن المزيد من التسهيلات من خلال "مركز رجال الأعمال" الذي يقدّم منصات عمل كاملة الخصوصية وقاعتي اجتماعات وحواسب مكتبية وشخصية وطابعات وأجهزة مسح ضوئي "سكانر" وخدمات بريد إلكتروني وإنترنت عالي السرعة، بالإضافة الى خدمات الترجمة.

 

وقال رولف ليبونير، مديرعام فندق فورسيزونز الرياض: "تمثل الراحة العنصر الأساسي الذي يتطلع إليه رجال الأعمال خلال رحلاتهم، ولضمان أن نبقى دائماً السبّاقين في تلبية الاحتياجات المتطورة لنزلائنا الدائمين من رجال الأعمال، فنحن نسعى جاهدين لفهم كيفية قضاء وقتهم في المدينة، ومن ثم نعتمد نهجاً لخدماتنا يتماشى مع احتياجاتهم الفردية. وهذا يعني في كثير من الأحيان مساعدتهم على الاستفادة من وقتهم الثمين بفعالية من خلال منحهم خدمات مناسبة وموفّرة للوقت مثل خدمة كي الملابس خلال ساعة واحدة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة التكنولوجيا المتوفّرة في الغرف، وسيارات الليموزين المجهزّة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجّاني."

 

وللراغبين بأخذ استراحة متميزة من العمل واستعادة نشاطهم وحيويتهم، يوفر الفندق مجموعة فريدة من المطاعم مثل مطعم "أليمنتس" الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية من المطابخ الآسيوية والهندية والعربية، والمطعم الإيطالي "روسو" الذي يقدّم المأكولات الإيطالية الأصيلة، ومطعم "ذا جريل" المتخصص بتقديم أطيب الأطباق المشوية وألذ شرائح اللحم في المدينة. كما يتسنى للضيوف التخلص من أعباء وضغوط العمل من خلال الاستمتاع بممارسة رياضة السكواش أو القيام بأنشطة ترفيهية والاسترخاء في حوض السباحة أو النادي الصحي الخاص بالرجال الذي تمّ تجديده حديثاً، أو في مركز اللياقة البدنية بالفندق.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. افضل الفنادق في منطقة البرشاء وام سقيم في دبي

سفاري نت – متابعات تعد منطقة البرشاء وام سقيم من المناطق الحيوية والقريبة من ابرز …