بالصور .. جولة داخل الجناح الفندقي الأغلى في العالم من THE MARK HOTEL

سفاري نت – متابعات

يعتبر THE MARK HOTEL أحد أماكن الإقامة الباهظة جدا في مانهاتن، حيث أنه يضم الجناح المعروف بكونه أكبر الأجنحة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه أيضا أغلى جناح في العالم حيث أنه يكلف 75،000 دولار في الليلة.

يقع الفندق في 25 شرق شارع 77 في شارع ماديسون، على الجانب الشرقي من مانهاتن، في مدينة نيويورك، وهو فندق فخم شيد أصلا في 1927 بأسلوب الفن ديكو وتمت إعادة تخطيطه من قبل المصمم الفرنسي جاك Grange في عام 2009.

وهذا هو السبب في طغيان النمط الفرنسي والتكنولوجيا الحديثة على الفندق المكون من 16 طابقا، وبالإضافة إلى كونه يوفر 150 غرفة فندقية تبدأ أسعارها من 725 دولار في الليلة الواحدة، يوفر الفندق 10 شقق فاخرة تبدأ أسعارها من 2.95 مليون دولار، ويضم البناء صالون فريدريك فكاي، ومطعم جان جورج ومركز اللياقة البدنية الذي تديره Punch، وخدمات العناية بالأحذية من جون لوب، بالإضافة إلى متجر العطور Federick Malle الحصرية وأخيرا وليس آخرا، جناح من خمس غرف نوم يعتبر الأغلى في العالم.

ويمتد جناح بنتهاوس مارك على أكثر من 12،000 قدم مربع، وتهو يحتل الطوابق الــ16 والــ17 كاملة من مبنى تاريخي في أبر إيست سايد، وهو أكبر جناح فندقي في أمريكا يكلف 75.000 دولار في الليلة مما يجعله يحتل المركز الأول في قائمة أغلى الأجنحة في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للضيوف الوصول إلى الجناح مباشرة من أحد المصاعد الثلاثة التي تفتح على غرفة المعيشة الرئيسية، المعروفة أيضا باسم the Grand Ballroom بسبب السقوف العالية.

ورغم أن فندق مارك يبدو كفندق تراثي جميل، إلا أنه يتوفر على كل وسائل التقنية والحداثة والرقي، مع المفروشات من خشب الأبنوس والجميز والنيكل، والبياضات الإيطالية الجميلة والفراش المصمم من قبل Quagliotti.

ويتوفر الجناح المكون من خمس غرف نوم على جميع وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون عالية الدقة ونظام الصوت، ويضم غرفة جلوس مع موقد، ومنطقة واسعة للملابس مع خزائن فسيحة، وتتميز دورات المياه بوجود تجهيزات النيكل المصقول، ورفوف منشفة ساخنة والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة.

وتستوعب غرفة الطعام 24 شخصا، وقد تم تصميم المطبخ خصيصا من قبل بييرو يسوني لبوفى، ويتميز fالخزائن المخصصة، والغرانيت الأسود والأجهزة من غاغيناو، و Miele and Sub-Zero، ويتوفر الجناح على شرفة تمتد على مساحة 2400 قدم مربع توفر إطلالة رائعة على وسط مانهاتن مع سنترال بارك الأسطوري ومتحف متروبوليتان للفنون.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …