جنيف للسياحة تطلق حملة MumRelax# لاستقطاب السياح الخليجيين

سفاري نت – متابعات

أعلنت جنيف للسياحة عن أطلق حملة سياحية تحت عنوان MumRelax# بالتعاون مع الاتحاد للطيران لاستقطاب المزيد من السياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصاً العائلات عبر تخصيص برامج تشمل مختلف أفرادها وبالتحديد الأمهات.

ومُنحت الحملة الأمهات المقيمات في دول الخليج فرصة المشاركة في مسابقة عبر الإنترنت خلال شهر مايو الجاري بالتعاون مع الاتحاد للطيران للفوز بتذاكر سفر وإقامة لأربع ليالي في جنيف لعائلة مؤلفة من 4 أشخاص.

وقال فيليب فينيون المدير العام لمؤسسة جنيف للسياحة والمؤتمرات إن جنيف تشكل وجهة سياحية نابضة بالحياة ومليئة بالمفاجآت، وهو ما يجعلها مثالية لقضاء عطلة هادئة ومسلية تقدم شيئاً لكل فرد من أفراد الأسرة.

وعززت جنيف موقعها على خارطة السياحة العالمية عبر فوزها أخيراً بلقب أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية عن العام 2015، وهو دليل واضح على أنها تختزن العديد من المفاجآت لزوارها.

وتمتد مسابقة MumRelax# عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر  مايو الجاري للأمهات اللواتي يعشن في دول عبر الموقع الإلكتروني، والمشاركة في القرعة التي من شأنها أن تمنح صاحبة الحظ السعيد فرصة الفوز بتذاكر سفر والإقامة لأربع ليالي في فندق لقضاء إجازة عائلية جنيف بالتعاون مع الاتحاد للطيران.

عن admin

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …