الخطوط السعودية تعزز صالات انهاء اجراءات السفر بموظفين جدد لاستقبال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

عززت الخطوط الجوية العربية السعودية إمكاناتها البشرية والآلية بصالة إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض، وذلك ضمن استعداداتها لإجازة الصيف التي تشهد كثافة في السفر، وحرصا على تقديم أفضل الخدمات.

وأبانت أن ذلك يأتي في إطار حرص النتقلة على تقديم أفضل الخدمات للضيوف وتيسير إجراءات السفر خلال الإجازة التي تشهد إقبالاً كثيفاً على السفر وتتخللها هذا العام ذروة موسم العمرة وشهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى مما يستلزم تسخير كل الجهود والإمكانات والطاقات لخدمة الضيوف.

وأشارت الخطوط السعودية إلى أن الخطوات التطويرية للصالة تمثلت في زيادة المتطلبات التشغيلية من كوادر بشرية وإمكانات آلية تسهيلاً لإنهاء إجراءات سفر الضيوف في موسم الصيف.

ويمكن للضيوف الاستفادة من الخدمة في الصالة طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة قبل موعد الرحلة، وحتى 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلات الدولية المغادرة من الرياض ما عدا الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الامريكية وكندا وبريطانيا وذلك اعتباراً من الأسبوع القادم.

وأوضحت الخطوط السعودية إلى أنه يتم قبول الأمتعة في الصالة بحسب الوزن وعدد القطع المسموح به كما هو مدون في تذكرة الضيف كما يمكن دفع قيمة العفش الإضافي لعموم الضيوف وكذلك لأعضاء برنامج الولاء للضيوف دائمي السفر الفرسان عند شراء التذاكر عبر موقع الخطوط السعودية.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …