الخطوط القطرية تضيف رحلات جديدة الى ارمينيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية عن إضافة أرمينيا إلى شبكة وجهاتها العالمية لتبدأ بتسيير أربع رحلات أسبوعية بين الدوحة ويريفان، رابطة بذلك العاصمة الأرمينية بأكثر من 150 وجهة عالمية تصل إليها الناقلة.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة أمس أن الرحلة الافتتاحية وصلت إلى مطار زفارتنوتس الدولي في يريفان في ساعة مبكرة من صباح أمس، وحظيت باستقبال أقواس الماء التقليدي.

و أعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بتدشين القطرية رحلاتها إلى العاصمة الأرمينية يريفان، مؤكدا أهمية أن توسع القطرية شبكاتها العالمية، في الوقت الذي تربط المناطق الاقتصادية المهمة والمؤثرة مثل أرمينيا بشبكة وجهاتها العالمية.

وأضاف أنه يمكن للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه من جميع أنحاء العالم الوصول اليوم بسهولة إلى أرمينيا عبر مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي، والتوجه منها إلى أحدث وجهاتها في الولايات المتحدة ومنها بوسطن ولوس أنجلوس وأتلانتا.

وتعد يريفان وهي العاصمة الثقافية والسياسية والصناعية لأرمينيا، من أقدم مدن العالم، وتقع على سفوح جبال القوقاز المغطاة بالثلوج على ضفاف نهر هرازدان.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …