العروض الصيفية الاكثر تميزا من فنادق الامارات

سفاري نت – متابعات

مع دخول فصل الصيف 2016، يقدم فنادق الإمارات باقات منوعة للضيوف، بما في ذلك وجبات برانش عائلية، وصفوف طهي مميّزة وفي هذا المقال سنتعرف أهم عروض أبرز فنادق الإمارات لصيف 2016.

  • فندق ياس فايسروي أبوظبي
 

يستقبلك فندق ياس فايسروي أبوظبي هذا الصيف لقضاء أوقات لا تُتنسى مع باقة من العروض المتوفرة من 1 مايو لغاية 30 سبتمبر 2016، تشمل ما يرضي العائلات والأزواج والأصدقاء على حد سواء.

يبعد هذا الفندق خطوات قليلة عن مجموعة من أشهر المعالم السياحية في العاصمة الإماراتية، منها ياس ووتروولد وعالم فيراري أبوظبي وياس مول.

يمكن للنزلاء اختيار واحدة من العروضات الذي يقدمها الفندق منها: باقة Stay & Play للأزواج والأصدقاء، باقة Splash or Speed لمحبّي المغامرة والتشويق، باقة Stay & Dine لمحبّي الطعام أو يمكن حجز عرض خاص للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

  • مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن
 

عرض “أنا اليوم في ميلينيوم”  لتوفير ٣٥٪ على اقامتكم خلال عام ٢٠١٦. فالمجموعة لديها فنادق بمختلف المناطق والمدن الأساسية مثل: الامارات، عُمان، قطر، الأردن، المملكة العربية السعودية والكويت.

فيمكن اختيار فندق من فئة ٣ نجوم، ٤ نجوم أو ٥ نجوم. اذا كنتم تنوون قضاء اجازة مع الأهل والأصدقاء في المدينة او حتى بعيداً عن ضجيج المدينة يمكنكم اختيار واحد من فنادق المجموعة المنتشرة بجميع المناطق لكي تستمتعوا بالخدمة الرائعة وتجربة مميزة التي تؤمنها المجموعة لضيوفها.

  • منتجاعات ​بانيان تري في رأس الخيمة:
 

يتألق منتجع بانيان تري الوادي بموقع خلاب بين أحضان الطبيعة و منتجع بانيان تري الشاطئ رأس الخيمة بموقع مميز على شاطئ البحر، وتحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، لتمنح الزوار أفضل تجربة.ويطرح المنتجع عرض خاص يمتد الى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٦ وهو اقامة في فيلا الرمال في بانيان تري الوادي أو فيلا مطلة على المسبح في بانبان تري رأس الخيمة الشاطئب ١،٨٠٠ درهم إماراتي، أيضاً يتضمن العرض فطور غداء أو عشاء حسب رغبة الضيف، وسيقدم المنتجع نشاطات متنوعة مثل: المشي في الطبيعة، الصيد بالصقور، قوس ونشاب، ركوب الدراجات الهوائية ومشاهدة النجوم عند المساء.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …