ايقاف تقديم الوجبات المجانية في الخطوط البريطانية

سفاري نت – متابعات

تعتزم الخطوط البريطانية إلغاء تقديم وجبات طعام مجانية للمسافرين بالدرجة الاقتصادية على رحلاتها للحفاظ على معدل دخلها مع تدني كلفة السفر على طائراتها والمنافسة الحادة التي تواجهها من نظيراتها.

وقالت صحيفة ديلي ميرور Daily Mirror  البريطانية في تقرير لها أمس إن الخطوط الجوية البريطانية قد تخلت عن سياستها بتقديم وجبات طعام مجانية على رحلاتها، وفرض أجور عليها، لتحقيق رغبتها في الحفاظ على معدل دخلها مع تدني كلفة السفر على متن طائراتها.

وذكرت الصحيفة أن الخطوط الجوية البريطانية ستبدأ ببيع وجبات مقدمة من شركة ويتروس للأطعمة الجاهزة للمسافرين على طائراتها للمحافظة على معدل دخل مرتفع لها، مبينة أن ذلك يشمل المسافرين على الدرجة الاقتصادية فقط.

وأوضحت الديلي ميرور أن التوجه الجديد للشركة يأتي لمواجهتها منافسة حادة من مجموعة أخرى من شركات الخطوط الجوية منها ايزي جيت وريان اير، وغيرها.

وتعد الخطوط الجوية البريطانية  الناقل الوطني في المملكة المتحدة، وأكبر شركة طيران في المملكة المتحدة وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا، بعد الخطوط الجوية الفرنسية، والألمانية لوفتهانزا، وأكبر ناقل عبر الأطلسي، وقد تأسست في عام 1974.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 اماكن للتسوق في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة امستردام العاصمة الهولندية من اهم المدن السياحية في اوروبا …