بالصور .. جمال الطبيعة الجبلية في منتجع Awasi Patagonia في الشيلي

سفاري نت – متابعات

Awasi Patagonia هو منتجعجبلي يضم 12 نزلا تنتشر في جميع أنحاء سلسلة جبال توريس ديل باين وبحيرة سارمينتو في الشيلي.

يقع المنتجع داخل محمية خاصة مجاورة للحديقة الوطنية توريس ديل باين، وهو يوفر إطلالة رائعة على قمم توريس ديل باين وبحيرة سارمينتو، وقد تم إنشاء هذا المهرب الفاخر من قبل شركة الهندسة المعمارية الشيلية Felipe Assadi Arquitectos.

وتتمركز كل نزل المنتجع بعناية في مواقع محددة وعلى ارتفاعات متفاوتة لذلك يبدو كل نزل مختلف عن الآخر، وهو الأمر الذي يزيد من خصوصية أماكن الإقامة.

وتجذب هذه النزل اهتمام السياح بفضل الإطلالة البانورامية المثيرة على توريس ديل باين، والمناظر الخلابة الجميلة من باتاغونيا.

كما أن الموقع الذي تم اختياره محمي من الرياح القوية بفضل الغابات الأصلية المترفة التي توفر الأنواع المحلية من الزان والتي تدعى lengas وñirres.

وتتميز فيلا The wood-clad minimalist box في Awasi Patagonia باتاغونيا باحتوائها على حوض ساخن خاص وموقد، وتصميمها الداخلي الخشبي المريح.


وترتبط النزل الإثني عشر من خلال الممرات مع المبنى الرئيسي، والذي يحتوي على فضاء مجتمعي، ومطاعم، كما أن النزل مستوحاة من المباني التقليدية من الطرف الجنوبي لشيلي، حيث الهيكل هو عمليا خارج مرفقاته، وتتخذ شكلا مستطيلا مستوحى من ملاجئ باتاغونيا التقليدية التي بنيت لتنسجم مع البيئة المحيطة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …