بالصور .. جولة داخل جناح بنتلى الجديد في سانت ريجيس دبي

سفاري نت – متابعات

يعكس تصميم جناح بنتلي في سانت ريجيس دبي قمة التميز الذي تشتهر به العلامة الشهيرة بنتلي، ومولسان، مما يجعله ذروة أماكن الإقامة الفاخرة.

وقد كشفت بنتلي عن أول جناح لها في عام 2012، وهو جناح فخم، يقع في الطابق الــ 15 من معلم سانت ريجيس نيويورك، وحقق نجاحا كبيرا، حتى أنه حصل على عدد لا يحصى من الجوائز بفضل تصميمه الفاخر.

روح المغامرة دفعت Continental GT إلى افتتاح جناح ثاني في سانت ريجيس إسطنبول، ثم جناح بنتلي ثالث وهذه المرة في سانت ريجيس دبي في مدينة الحبتور.

يقع الجناح على شارع الشيخ زايد، وقد تأثر بداخلية سانت ريجيس دبي من حيث الهندسة المعمارية والفنون الجميلة من سانت ريجيس الأصلي في نيويورك، وخاصة في بعض التفاصيل مثل الدرج الكبير والأعمال الفنية المختارة بعناية والتي تنتشر في جميع أنحاء الفندق.

ولكن ورغم ذلك فإن جناح بنتلي في سانت ريجيس دبي يتميز بأسلوبه الخاص والذي يظهر جليا في القشرة الخشبية على الجدران، والمفروشات الكلاسيكية، ولمسات مستوحاة من سيارات بنتلي مولسان.

ويمتد الجناح الذي تم تصميمه من قبل hospitality and experiential design studio Wimberly Interiors على مساحة 2098-قدم مربع ويضم غرفة نوم واحدة، وهو يحتل الطابق الرابع من الفندق.

ويتكون من بهو واسع، وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام، مع نوافذ من الأرض إلى السقف تطل على حدائق الفندق، وحماما فخما، وخزائن فسيحة وغرفة مخصصة للملابس.

وتم تزويد غرفة المعيشة بالثريا المستوحاة من المصابيح الأمامية في سيارة Mulsanne، وجدار رئيسي منزلق يخفي شاشة التلفزيون وخمس ساعات بريتلينغ لمعرفة الوقت في المدن الرئيسية الكبرى.

وتبدأ أسعار الإقامة في جناح بنتلي في سانت ريجيس دبي St. Regis Dubai من 6805 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …