بالصور .. سحر الطبيعة والجمال والهدوء الراقي في منتجع Keemala فوكيت

سفاري نت – متابعات

افتتح منتجع Keemala الراقي أبوابه على الساحل الغربي من فوكيت، وهو مكون من 38 بيتا تجمع بين منازل شجرة وفيلات تطل على قرية كمالا وبحر أندامان.

منتجع Keemala مخبأ في خضم الغابة، ويطل على قرية كمالا وبحر أندامان، حيث أنه يقع في التلال وداخل الغابات الخصبة، ويقدم المهرب من الروتين ويرحب بالضيوف وسط الخضرة الساحرة.

العمارة الاستثنائية في منتجع Keemala هي عنصر مثير للإعجاب وهي من إبداع شركة معمارية مقرها في تايلاند، مع Pisit Aongskultong من تصميم شركة Pisud المكلفة بالتصاميم الداخلية المبتكرة في المنتجع.

التصميم مستوحى من القصص والثقافات والتقاليد وأنماط الحياة للمستوطنين في بوكيت القديمة، ويضم المنتجع أربع فيلات واسعة تأتي كلها مع مسبح خاص ويطل على البحر المذهل من النوافذ.

أما 16 “Clay Piscine Cottages” فهي مستوحاة من عشيرة Pa-Ta-Pea الذين يعبدون قوة الأرض والزراعة مع مجموعة مختارة من غرفة واحدة وغرفتي نوم، وتتراوح البيوت في حجمها من 126متر مربع إلى 180متر مربع.

في إشارة إلى عشيرة السماء the We-Ha، يضم المنتجع 7 منازل “Tree Pool Houses” والتي تمنح انطباعا بأنها تتدلى من الأشجار، وتتكون هذه الفيلات الفسيحة من طابقين مع حمام سباحة خاص، وصالة يمكن تحويلها لاستيعاب ضيفين إضافيين، وتتميز بداخلية فسيحة تضم أثاثا معلقا مثل الكراسي و السرير.

وتمثل فلل الخيام السبعة إشارة إلى عشيرة the Khon-Jorn، وتوفر الهياكل غرفة نوم واحدة مع إطلالة رائعة على الغابات المطيرة ومنتجع وتشمل حماما واسعا مع دش وحوض استحمام مستقل خارج الحمام، ويبلغ حجم الفيلا 140 متر مربع تشمل حوض سباحة ومساحة التسكع في الهواء الطلق.

مستوحاة من عشيرة the Rung-Nok Clan التي تفضل نمط الحياة الفاخرة، تتميز فلل Bird’s Nest Pool بتوفرها على غرفة نوم رئيسية واحدة وحمام كبير مع مناظر رائعة، وتقدم الفيلات إطلالات مذهلة وتشمل حمام مع دش وحوض استحمام مستقل، ويبلغ حجم الفيلا 185 متر مربع تشمل حوض سباحة في الهواء الطلق.

كما يركز Keemala Resort على العافية ونوعية الحياة، ويقدم مجموعة من علاجات السبا والأنشطة الصحية والخلوات المعيشية المتكاملة لأولئك الذين يسعون للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة الحديثة.

ويضم مالا سبا ثماني غرف للعلاج، وجناح التدليك التايلاندي والبخار والساونا ومركز للياقة البدنية، واليوغا والتأمل، وتستخدم العلاجات الطبيعية، ومنتجات الحمامات من VOYA، وطقوس خاصة لجميع العلاجات.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. استمتع بافخم الخدمات في منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج المنامة

سفاري نت – متابعات يتميز فندق منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج بمرافق وخدمات مميزة تجعل العميل …