بالصور .. سحر الهدوء والاسترخاء التام في منتجع The Pine Cliffs بالبرتغال

سفاري نت – متابعات

أصبح جنوب البرتغال وجهة مرغوبة لقضاء العطلات، حيث أنه يتميز بمناظر خلابة، وخيارات طعام متنوعة، وملاعب الغولف، وبعض المغامرات المائية، ناهيك عن الظروف المناخية المناسبة.

ويتعلق الأمر بمنطقة Algarve الجميلة، وهي جزء جميل من العالم معروف جيدا لدى سكان أوروبا الشمالية، والذي يعتبر موضع تقدير بفضل إطلالته على الساحل الأطلسي أو المناظر الطبيعية الحالمة المحيطة.

في هذه المنطقة الخلابة، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في منتجع باين كليفس الرائع، الذي يمكن العثور عليه على حافة هذا الساحل، والذي يقدم أنشطة متنوعة تشمل نزهات طويلة أو الاسترخاء على الشواطئ المعزولة أو برايا دا فاليسيا، بالإضافة إلى السباحة في المحيط أو في أحد المسابح الهادئة في المنتجع.

منتجع pinecliff الفاخر يضم ستة أحواض للسباحة وملعبا للجولف من الطراز العالمي، وخمسة ملاعب للتنس ومركزا للياقة البدنية، فضلا عن منتجع صحي فاخر، ويمكن للأطفال الاستفادة من البرامج المناسبة لفئتهم العمرية ومناطق اللعب الخاصة.

وللمنطقة نصيب من التاريخ العاصف، حيث تم احتلاله من قبل المغاربة من 8 إلى القرن الـ 12، واستعمرت من قبل القرطاجيين والفينيقيين والرومان القديمة، لذلك فإن المنطقة تزخر بالمواقع التاريخية، وحقائق مثيرة للاهتمام، مع المأكولات التي تمزج بين كل هذه الثقافات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الوجهات السياحية التي تقدم لك امتع الرحلات البحرية

سفاري نت – متابعات ان كنت من عشاق الرحلات البحرية وتود الاستمتاع برحلة بحرية ممتعة …