فلاي دبي تعلن عن تدشين رحلات جديدة قريبا الى مونتينيغرو

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن عزمها ادراج رحلات مباشرة قريباً إلى مونتينيغرو، ويأتي ذلك بعد أن استحوذت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية أخيراً على بورتو مونتينيغرو وهو منتجع سياحي وواجهة بحرية شهيرة في المنطقة.

وتبلغ قيمة الاستثمارات الإجمالية في بورتو مونتينيغرو التي تشكّل معلماً رئيساً من معالم جمهورية مونتينيغرو، تقارب 400 مليون يورو، بينما تصل قيمة الأرض إلى 23 مليون يورو.

وقامت شركة أدرياتيك ماريناس بتطويره، وجرى تمويل المشروع منذ 8 أعوام من رجل الأعمال الكندي بيتر مانك، واللورد جايكوب روثتشايلد، وبيرنار أرنولد، والبنك الدولي والبنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية قبل أن تستحوذ عليه دبي بالكامل.

وتبلغ مساحة مشروع بورتو مونتينيغرو 24 هكتاراً، ويعد وجهة سياحية فريدة تضم فندقاً فاخراً ومباني سكنية منخفضة الارتفاعات ومرافق ترفيه، و450 مرسى لليخوت ما بين 12 و250 متراً لكن خططاً سريعة بدأت لمضاعفة طاقته إلى 850 مرسى.

وقد كشفت شركة فلاي دبي مؤخرا عن أحدث خدماتها على متن رحلاتها حيث أضافت الاتصال بالإنترنت اللاسلكي الواي فاي، والبث التلفزيوني الحي، وواجهة مستخدم جديدة لشاشات النظام الترفيهي، وذلك في إطار التزامها المستمر بتحسين تجربة السفر للعملاء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …