افتتاح اجنحة الخليج امواج في المنامة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة لونا للتطوير العقاري عن افتتاح أجنحة الخليج أمواج، والذي يحتوي على عدد من الأجنحة والشقق الفندقية، والتي ستندرج تحت مظلة إدارة مجموعة فنادق الخليج، وتقدم خيارات للعائلات للإقامات القصيرة أو الطويلة على حد سواء.

وأضافت أن أجنحة الخليج أمواج ستوفر العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي تشتمل على بركة سباحة تقع على سطح مرتفع وتحيط بها حدائق جميلة، وبركة سباحة للأطفال، وجاكوزي، ونادٍ صحي، وسونا، وغرف بخار هذا بالإضافة إلى مطعم ويفيز ، وعدد من المقاهي.

كما ستحتوي على عدد من المحلات التجارية، وصالونات الحلاقة والتجميل، وقاعات للاجتماعات والولائم، ومواقف للسيارات لضمان راحة الضيوف.

وصرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس أن أجنحة الخليج أمواج تعد أحدث المشاريع الفندقية التي تدار من قبل مجموعة فنادق الخليج، والتي تشتهر بعراقة خبرتها في مجال الضيافة.

وأضاف إن أجنحة الخليج أمواج هي واحدة من أهم المشاريع الحديثة إذ تتمتع بموقع ممتاز لإقامة الزوار والسواح والمقيمون إلي جانب توفير أعلى معايير وسبل الراحة والرفاهية التي تشتهر بها فنادق الخمس نجوم، وذلك بأسعار فنادق الأربع نجوم.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …