اكبر تخفيض عالمي على الاطلاق تقدمه فنادق هيلتون العالمية ويبدأ في مايو

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) عن أحد أثمن العروض التي تقدمها في تاريخها الذي يناهز 100 عام، وهي تخفيضات "هيلتون العالمية". وتمنح تخفيضات "هيلتون العالمية" التي ستبدأ اعتباراً من 13 من مايو وتستمر حتى السادس من سبتمبر لعام 2016، لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" قيمةً كبيرة بتقديم خصمٍ يصل إلى 30 في المئة في الفنادق المشاركة ضمن محفظة "هيلتون العالمية" لأكثر من 4,660 فندقاً حول العالم في 102 بلد عبر 12 علامة تجارية من أصل علاماتها التجارية الثلاثة عشر، بما في ذلك فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".

 

وقالت جيرالدين كالبين، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "هيلتون العالمية": "باعتبارنا أضخم شركة ضيافةٍ عالمية، فنحن نجعل أحلام السفر أقرب منالاً بحيث يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بتجارب تتراوح ما بين تناول السوشي في طوكيو وصولاً إلى تلقي دروسٍ في ركوب الأمواج في بالي. ونحن فخورون لأن نقدم أفضل قيمة قدمناها للنزلاء على الإطلاق". 

 

مزايا الولاء 

تعادل القيمة في "هيلتون" أكثر من مجرد تقديم أفضل الأسعار – فهي أيضاً مزايا العضوية في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الانتساب المجاني لمكافأة النزلاء الأوفياء لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 13 ذات المستوى العالمي. وتضمن "هيلتون" للمسافرين معرفة كيفية الاستفادة من كل نقطة، ومنفعة وتجربة ممكنة. 

 

وبإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الاستفادة من فوائد فورية مثل الأسعار الحصرية للأعضاء، والاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي"، والأدوات الرقمية مثل تسجيل الوصول الرقمي عبر انتقاء الغرفة والمفتاح الرقمي، بالإضافة إلى القدرة على كسب واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز" بليالٍٍٍٍٍٍٍ مجانية، وذلك من خلال حجز الخصم مباشرةً عبر موقع "هيلتون" الإلكتروني: Hilton.com، أو تطبيق "هيلتون إتش أونورز" للهاتف الجوال، أو مراكز الحجز، أو عبر شركائنا من شركات السفر المفضلة ووكلاء السفر المعتمدين. ويفتح الحجز المباشر أيضاً الباب أمام أحداث فريدة من نوعها، مثل الحفلات الخاصة، وتجارب المطاعم الحصرية ومغامرات السفر الفريدة من نوعها، وبإمكان أعضاء "إتش أونورز" مشاركة اختياراتهم بشكلٍ أفضل من خلال تخصيص الفندق لإقامةٍ مصممةٍ خصيصاً لطلباتهم.

 

وعلاوةً على العروض الكبيرة المقدمة من خلال تخفيضات "هيلتون العالمية"، بإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" كسب نقاط مزدوجة لجميع الإقامات حتى الـ 31 من أغسطس لعام 2016، في أي فندق وبأي وقت دون تعقيدات كسب النقاط عند تسجيل الاشتراك في برنامج المكافآت الترويجي اللامحدود.  

 

تفاصيل تخفيضات "هيلتون العالمية": 

(قد تختلف التفاصيل حسب الفندق)

المنشآت في أمريكا الشمالية والجنوبية: 

  • بإمكان النزلاء الحصول على خصمٍ يصل إلى 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة في علاماتٍ تجاريةٍ مختارة عند الحجز مباشرةً مع "هيلتون". ويشمل الخصم النزلاء الذين يصلون أيام الخميس حتى أيام الأحد*. 
  • بإمكان النزلاء القيام بالحجز ابتداءً من 13 مايو وحتى 2 سبتمبر
  • بإمكان النزلاء الإقامة اعتبارا من 17 مايو وحتى 6 سبتمبر*

*قد تختلف مواعيد الوصول والبقاء حسب الفندق. 

 

المنشآت في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا: 

  • بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 30 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة في علامات تجارية مختارة عند القيام بالحجز مباشرةً مع "هيلتون". 
  • بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 4  سبتمبر 
  • بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 14 مايو وحتى 9 أكتوبر 

 

المنشآت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (ما عدا الصين):

  • بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 20 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة، كما أن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة لدى علامات تجارية مختارة عند القيام بالحجز مباشرة مع "هيلتون". 
  • بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 5 سبتمبر 
  • بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 16 مايو وحتى 31 ديسمبر

 

المنشآت الموجودة في الصين: 

  • بإمكان النزلاء الحصول على خصم يصل إلى 30 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز مباشرة مع "هيلتون" اعتباراً من 13 مايو وحتى 31 مايو، كما يمكنهم الحصول على خصم وقدره 25 في المئة على أفضل الأسعار المتاحة عند القيام بالحجز اعتباراً من 1 يونيو وحتى 23 أغسطس. 
  • بإمكان النزلاء القيام بالحجز اعتباراً من 13 مايو وحتى 23 أغسطس 
  • بإمكان النزلاء الإقامة اعتباراً من 15 مايو وحتى 31 ديسمبر 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …