بالصور .. جولة في عالم ديزني الاروع في الترفيه حول العالم

سفاري نت – متابعات

إنه المكان الذي تصبح فيه الاحلام حقيقة، هذا ما يطالعك مكتوبا على لافتة كبيرة لحظة دخولك الى عالم ديزني في مدينة اورلاندو في ولاية فلوريدا الاميركية. الرحلة الى هناك اشبه بقضاء الوقت في عالم سحري ليس فقط للصغار الذين غالبا ما يأتون بحثا عن شخصياتهم الكرتونية المفضلة انما للكبار ايضا الذين تمنحهم الرحلة فرصة حقيقية للابتعاد عن روتينهم اليومي. ويساعد الجو الدافىء نسبيا في ولاية فلوريدا على إبقاء هذا الموقع السياحي عاملا طيلة ايام السنة. الجولة في عالم ديزني ستقودك الى اكثر من مكان فهناك المملكة السحرية، ابكوت، ام جي ام ستوديوز، مملكة الحيوانات، داون تاون ديزني واماكن اخرى. فما عليك الا الاطلاع مسبقا على ما يقدمه كل منها كي تستطيع اختيار ما تريد هذا اذا ما قررت أن تمضي اياما قليلة اما اذا كانت رحلتك طويلة فبامكانك عندها تخصيص يوم كامل لكل منها. ولكن المكان الاكثر شهرة هو بالطبع المملكة السحرية وهي قلب ديزني النابض، هناك يلعب الاطفال ويشاهدون شخصيات ديزني الشهيرة وقصورهم السحرية.


للوصول الى المملكة السحرية تستطيع اختيار إما ركوب الباخرة او القطار، وما هي الا دقائق قليلة حتى تصل ارض المملكة الساحرة حيث يطالعك قصر سندريللا الشاهق. ولكي تستغل وقتك داخل هذا المكان على افضل شكل من المفضل ان تأخذ الخريطة التي ترشدك الى مختلف اقسام هذه المملكة وهنا يسهل عليك تحديد الاماكن التي تسعى لرؤيتها، فبامكانك القيام بجولة في قصر سندريللا على سبيل المثال او في منزل بينوكيو او الجميلة والوحش او غيرها من شخصيات ديزني المعروفة. الى جانب ذلك هناك الالعاب المعروفة للاطفال والموزعة في كل مكان.

وكثيرا ما تصادف خلال جولتك في المملكة السحرية شخصيات ديزني واقفة في اماكن مختلفة ليتسنى للزوار اخذ الصور التذكارية معها. ولكن لو كنت من محبي ميكي ماوس احد اشهر شخصيات ديزني فما عليك الا التوجه الى منزله، حيث لو كنت محظوظا يمكنك اخذ صورة تذكارية معه بعد دقائق فقط من الانتظار لان صف الانتظار قد يطول احيانا الى ما يقرب الساعة. وبالقرب من منزل ميكي الجميل هناك ما يعرف بـ «توون تاون فير» حيث بامكانك الالتقاء بشخصيات اخرى مثل «سنو وايت»، «غوفي»، «سندريللا»، «ميني ماوس» وغيرها ايضا من الشخصيات المحببة على قلب الاطفال. ولكن لالتقاط صورة مع اي منهم عليك الوقوف في صف الانتظار.

وهكذا تجد نفسك تنتقل من صف لاخر وكل هذا يهون عندما ترى فرحة الصغار بصورهم مع الشخصيات التي يحبون. وفي مكان ليس ببعيد تجد الدب «ويني ذو بوو» في حديقته ومع برميل العسل الذي لا يفارقه يلعب مع رفاقه في تجسيد واقعي لحلقات «الدب ويني ذو بوو» المصورة، وهناك ايضا لدى الاطفال فرصة لالتقاط صورة معه او مع اي من شخصيات هذا البرنامج مثل النمر «تيغر» والفأر والحمار.

ومن يود ان يعيش اكثر في عالم الدب ويني ومغامراته التي لا تنتهي فبإمكانه اخذ رحلة في زورق صغير لحوالي ربع ساعة تقريبا والاستمتاع حقا في اللوحات الجميلة الغنية بالالوان والمؤثرات الصوتية. ومن الاماكن التي تجدر زيارتها في هذه المملكة هو الركن المعروف بـ : «انه عالم صغير»، حيث تتجول بقارب صغير لنحو ربع ساعة تقريبا على وقع أغنية انه عالم صغير وتتفرج على مجسمات ملونة ومتحركة تمثل كل الحضارات والدول في العالم ومنفذة بطريقة متقنة وجميلة للغاية.

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع بتجربة طيران جديدة في اى فلاي دبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة دبي لا تفوق تجربة الطيران وتحدى الجاذبية في اى …