بالصور .. تمتع بعطلة مميزة على شاطئ هيلتون الحمرا

سفاري نت – متابعات

يوفر منتجع الغولف وشاطئ هيلتون الحمرا، الذي يندرج ضمن فئة الخمس نجوم، العديد من الفعاليات، والأنشطة والمغامرات المثيرة التي تضفي أجواء من البهجة، السعادة والتجارب التى لا تنسى. يتألف المنتجع، الذي يقع وسط الحدائق على امتداد الشاطىء الخاص بمسافة 500 متر، من 265 غرفة.

يمثل المنتجع، الذي يبعد عن دبي 50 دقيقة بالسيارة، المقصد الأمثل للإستمتاع بأيام الإجازات، ومن بين المرافق المتوفرة عبر الموقع" بركتي سباحة مزودتين بجهاز للتحكم في درجات الحرارة، مركز سبا، كما يشتمل المنتجع على المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة مثل الجبال والينابيع الطبيعية. يوفر أيضاً المنتجع بعض الألعاب الرياضية الشيقة مثل التجديف بين أشجار المنغروف، ركوب الدراجات في الصحراء، إلى جانب العديد من التجارب التي تساعد الضيف على الإسترخاء لا سيما في ملاعب الجولف.

يحظى المنتجع  بسلسلة من المرافق الرياضية أبرزها ملاعب تنس، مركز للياقة البدنية على مدار الـ 24 ساعة، ملعب غولف صغير؛ كما يتوفر أيضاَ على مركز للرياضة المائية والذي يقدم تجارب متنوعة شيقة لعشاق هذا النوع من الرياضة من بينها الطيران فوق المياه، الغوص لصيد الأسماك في أعماق البحار، التزلج على الماء والتجديف. ولعشاق رياضة الغولف، يقع المنتج بالقرب من ملعب غولف يتألف من 18 حفرة. وتجدر الإشارة إلى أن بيتر هارادين قد صمم ملعب الحمرا للغولف، الذي يوفر أجواء ممتعة ومباريات تتميز بالإثارة والتحدي لكافة المستويات؛ بالإضافة إلى ذلك، يقدم ملعب التايجر "Tiger Club " دورات لتعليم الأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …