بالصور .. منتجع وسبا دبل تري من هيلتون في جزيرة المرجان يقدم اقامة مجانية للصغار

سفاري نت – متابعات

 منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان مفهوماً جديداً للرحلات العائلية، حيث يوفر إقامة مجانية للأطفال دون سن الست سنوات، فيغطي الفندق كلفة الإقامة و الطعام و الشراب حين يكون الأطفال برفقة عائلاتهم.

في موقع مميّز على بعد أقل من ساعة عن إمارة دبي، يقع منتجع دبل تري في جزيرة مرجان الفاخرة ضمن مجمّع من أربعة جزر تم إنشائها خصيصاً لمشروع متكامل قرب جزيرة الحمرا في رأس الخيمة. كما يطل الفندق الصديق للعائلة على شاطئ ساحر يوفّر مختلف الأنشطة والفعاليّات الممتعة لجميع أفراد العائلة الصغار منهم والكبار في سبيل توفير أوقات مسلية للأسر الباحثة عن الراحة و الابتعاد عن أجواء المدن المزدحمة.

يوفّر نادي بارادايس للصغّار مجموعة من الخبراء المتخصّصين بتقديم أنشطة واسعة ومتنوعة تناسب مختلف الأعمار، مثل الأعمال الفنيّة والألعاب المائية وحصص الرقص ورواية القصص الشيّقة إضافة إلى مشاهدة الأفلام وفعّاليات التسلّق الممتعة، إلى جانب توفر بركتي سباحة يمكن التحكم بدرجة حراراتهما ومنطقة القراصنة التي تحوي سفينة كبيرة كالسفن الواقعية ومنطقة الزلاجات المائية والنوافير الرائعة ضمن حزم مصمّمة خصيصاً لتوفير أوقات في غاية المتعة للصغار من عمر الثالثة وحتى الثانية عشر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …