اضافة رحلة يومية جدية الى بانكوك من طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات أمس اعتزامها تشغيل رحلة يومية سابعة بين دبي والعاصمة التايلندية بانكوك اعتباراً من تاريخ 1 يوليو المقبل.

وستساهم رحلة بانكوك الجديدة التي ستعمل بطائرات بوينغ 777-300ER في تلبية الطلب المتنامي من جانب المسافرين، الأمر الذي يؤكد مكانة تايلاند كوجهة شعبية للأعمال والسياحة.

وتنضم بانكوك إلى قائمة الوجهات العالمية التي تشغل إليها طيران الإمارات أكبر عدد من الرحلات يومياً، وذلك بالتساوي مع كلٍ من الكويت ومطار لندن هيثرو.

وتنضم الرحلة الجديدة إلى الرحلات الأربع اليومية التي تسيرها الناقلة بين دبي وبانكوك بطائرات إيرباص A380 والرحلتين اليومين بطائرات بوينغ 777-300ER، ما سيرفع عدد الرحلات الأسبوعية على هذا الخط إلى 49 رحلة.

كما ستساهم الرحلة الجديدة في زيادة عدد المقاعد المتاحة بمقدار 2520 مقعداً أسبوعياً، ورفع طاقة الشحن بمقدار 134 طناً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وبانكوك الأمر الذي يعزز حركة السياحة والتجارة بين تايلاند وشبكة وجهات طيران الإمارات العالمية.

وسيحظي ركاب الرحلة الجديدة بعرض الأمتعة المجانية السخي الذي تقدمه الناقلة، والبالغ 30 كيلوغراماً لركاب الدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للأولى.

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …