السماح بحقيبتين لكل مسافر على الحطوط الكويتية حتى اكتوبر 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الكويتية عن تغييرات مهمة في أعداد ووزن الحقائب المسموح بها للركاب إلى جميع الوجهات التي تعمل عليها الناقلة، وذلك حتى نهاية أكتوبر 2016.

وأوضحت أنه يحق لكل راكب حمل حقيبتين للسفر بدلاً من واحدة باستثناء المسافرين أو القادمين من أميركا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا والنمسا على أن يكون وزن كل حقيبة 23 كيلو جرام بالنسبة للمسافرين على الدرجة الاقتصادية، ويحق للمسافرين على درجة رجال الأعمال حمل حقيبتان وزن كل منها 32 كيلو غرام

وشددت الخطوط الكويتية إلى أن أي وزن أكثر من ذلك سيتم دفع رسوم له بحيث سيكون للقطعة الإضافية الثانية مبلغ 60 دينارا والقطعة الثالثة 100 دينار.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية هي شركة الطيران الوطنية الكويتية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الناقلة خدماتها لـ39 وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط الكويتية عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

وقد تم منح شركة الخطوط الجوية الكويتية جائزة أكثر شركات الطيران التزاما بأداء الرحلات وإقلاعها في وقتها المحدد، وذلك من بين 140 شركة طيران عاملة في مطار دبي الدولي خلال العام 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

شراكة جديدة بين فلاي دبي و أماديوس

سفاري نت – متابعات اختارت «فلاي دبي» شركة أماديوس لتكون شريكها التكنولوجي لبرنامج ولاء العملاء …