بالصور .. فندق ناسيما رويال بدبي .. ضيافة من نوع خاص

سفاري نت – متابعات

يقع فندق ناسيما رويال nassima royal hotel من فنادق الخمس نجوم  على شارع الشيخ زايد ، ويبعد بالقرب من دبي مول وشاطيء جميرا ومسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي. 

ويحتوي الفندق على 471 غرفة منها غرف سوبيريور في الطابق العلوي وغرف عائلية وجناح امباسادور و الجناح الملكي و جناح تنفيذي و غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم و غرف ديلوكس مزدوجة وجناح من غرفة نوم واحدة وجناح بريميير وغرف نادي رويال، كنغ أو التوأم و جناح من غرفتي نوم.

تتميز جميع الغرف بديكور من الطراز المعاصر وتتميز بالمداخل الرخامية والألوان المبهجة والمشرقة، كما تتوفر في كل غرفة خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجاناً وتلفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة وساعة منبه مع قاعدة الآي بود وتحتوي على حمام واسع مع وسائل الراحة الفاخرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل منطقة المسبح الخارجي مع إطلالة على شاطئ جميرا والنادي الصحي مع خيارات التدريب الشخصي بالإضافة إلى سبا زين الفاخر.

ويقدم الفندق خدمات متنوعة منها موقف سيارات مجاني، وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

دليل فندق ناسيما رويال nassima royal hotel

المكان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: 97143690000

فئة الفندق: خمس نجوم

السعر: مرتفع

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …