تراث بريطاني راقي في فندق Rosewood بلندن

سفاري نت – متابعات

بمجرد اجتياز الممر المذهل والمشي من خلال الفناء الإدواردي الرائع، ستجد الفندق الفاخر  روزوود لندن الذي يقدم لضيوفه خدمات رائعة وأماكن إقامة لا تصدق من شأنها أن تسحرك على الفور.

ويقع مبنى فندق روزدوود لندن في شارع هاي هولبورن High Holborn وهو صرح تاريخي في قلب العاصمة البريطانية يعود تاريخه إلى بدايات القرن العشرين وتحديداً إلى عام 1912.

وقبل تحويله إلى فندق منذ عدة سنوات أعيد ترميمه تحت إشراف English Heritage لضمان المحافظة على تاريخه العريق وتفاصيله الرائعة.

الديكورات الداخلية هي عصرية فاخرة من خشب المهاغوني الكوبي و سبعة أنواع من حجر الرخام بعضها نادر للغاية مثل الرخام السويدي الأخضر.

ويقدم الفندق خيارات إقامة مختلفة تنوعت بين الغرف والأجنحة العادية والأجنحة ذات التواقيع الفريدة؛ بالإضافة طبعاً إلى المطاعم المخصصة للذواقة التي يضمها الفندق مثل Mirror Room الذي يعتبر واحة اجتماعية مترفة تفتح أبوابها طوال اليوم للوجبات الرسمية و شاي ما بعد الظهيرة.

ومن المرافق الأخرى التي يقدمها الفندق لضيوفه نجد Sense Spa الذي ينقل الضيف إلى عالم من الدلال والاسترخاء، بالإضافة إلى جناح الألعاب الرياضية بنوافذ عريضة إدواردية التصميم بإطلالة خارجية جميلة.

ويقع فندق Rosewood London في منطقة ثقافية أنيقة على بعد خطوات قليلة من المتاحف والمسارح مثل المتحف البريطاني العريق وكذلك المعارض الفنية المهمة ونهر التايمز كما أنه في منطقة مجاورة لكوفنت غاردن Covent Garden حيث المتاجر والفنون الحرفية والمقاهي والمطاعم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …