شقق ماريوت التنفيذية (مكارم) تحتفي بالاعلاميين في جولة خاصة

الرياض – سفاري نت

 احتفت شقق ماريوت التنفيذية بالاعلاميين في جولة خاصة وحفل غداء تكريما لهم في ردهة بانوراما الواقعة في اعلى طابق من شقق ماريوت التنفيذية ومطلة على منطقة الاعمال النابضة في مدينة الرياض.  وحضر حفل الغداء والجولة عدد من الإعلاميين والصحافيين وذلك بدعوة من فريق عمل الفندق لتعزيز روح التعاون المستمر بين الطرفين في كافة المجالات.


ورحب السيد معين سرحان مدير عام فندقي ماريوت الرياض و شقق ماريوت التنفيذية و السيد ايمن سلام، مدير عام ادارة التسويق والمبيعات في فنادق ماريوت الرياض والسيد شريف احمد مدير ادارة شقق ماريوت التنفيذية بالاعلاميين واستضافوهم في جولة حول الشقق حيث استعرضوا 3 انواع من الشقق ووسائل الراحة المعدة للنزلاء واقيمت وليمة غداء خاصة على شرف حضورهم. حيث اعرب السيد ايمن سلام قائلا: "بالنيابة عن مجموعة ماريوت أود أن أرحب بكم مجددا في شقق ماريوت التنفيذية حيث منذ افتتاحنا في 1 مايو 2012 قدمتم لنا الكثير من الدعم والمساندة في مسيرتنا و نتطلع ان تستمر بالعمل معكم دائماَ.

وعلاوة على ذلك، اشار السيد ايمن سلام مدير عام ادارة التسويق والمبيعات في فنادق ماريوت الرياض إلى أنه نهاية شهر مايو سيتم اقامة مؤتمر صحفي للاعلان عن فعاليات فنادق ماريوت في الرياض خلال شهر رمضان المبارك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …