فندق ساعة مكة فيرمونت: ضيافة رمضانية بخيارات لا محدودة

مكة المكرمة – سفاري نت

مع توافد أفواج المسلمين إلى مكة المكرمة تزامناً مع إقتراب حلول الشهر الكريم، وعلى بعد خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة، أتم فندق ساعة مكة فيرمونت تجهيزات شهر رمضان المبارك، والتي تضم باقة متكاملة من الخيارات اللا محدودة من خدمات الضيافة العالمية، في أجواء روحانية تحفها السكينة ونفحات رمضان المبارك.

إن أكثر ما يميز الترتيبات الرمضانية في فندق ساعة مكة فيرمونت، هي الأجواء التي تعبق بنسائم رمضان، ويحيطها هدوء وسكينة تأتي من قدسية المكان والزمان. إضافة إلى الديكورات الرمضانية والإسلامية التي تزين أروقة وجنبات الفندق و بهوه الرحب، ما يضفي الطابع الساحر لهذا الشهر الكريم في المدينة المقدسة. فضلاً على ذلك، فإن الإطلالات الفريدة التي تخطف الأنفاس على الحرم المكي والكعبة المشرفة تعطي فيضا من المشاعر الروحانية لزوار البيت الحرام.

تتعدد خيارات الإقامة في فندق ساعة مكة فيرمونت، بداية مع غرف وأجنحة فيرمونت التي تقدم ضيافة بمعايير فيرمونت العالمية. تليها، خدمة "فيرمونت ريزيدنسز" حيث الوحدات الفندقية الفسيحة، التي تعد المكان الأمثل للقاء العائلة وأفرادها في مكان واحد. ولمن ينشدون الخدمات المتميزة يقدم الفندق خدمة "فيرمونت الذهبي" التي تتيح للضيوف تجربة أسلوب الحياة العصرية الراقية التي توفر امتيازات غير مسبوقة في مكة المكرمة، وتراعي أدق التفاصيل المتعلقة بالخدمة الشخصية. وتتضمن هذه الخدمة غرفاً وأجنحة للضيوف بأدوار حصرية، ومكتب استقبال خاص، وتوفير غرف الاجتماعات والقاعات الخاصة، وخدمات أخرى مثل الدخول الحصري الى صالون فيرمونت الذهبي وتناول المشروبات والمرطبات المسائية في شهر رمضان المبارك.

ومن غذاء الروح إلى غذاء الجسد حيث يحرص فندق ساعة مكة – فيرمونت على تقديم أشهى المأكولات الرمضانية لضيوفه حيث  يشتمل البرنامج الرمضاني في فندق ساعة مكة فيرمونت على إعداد وجبات إفطار وسحور شهية ومتنوعة في مطاعم الفندق التسعة يقوم بتحضيرها مجموعة كبيرة من الطهاة المحترفين لتلبي مختلف الأذواق حيث تتضمن مأكولات محلية وعربية وآسيوية وعالمية مختلفة تعكس تنوع ثقافات ضيوف الرحمن وزوار الحرم المكي الشريف والكعبة الشريفة.

يضم الفندق العديد من المرافق المميزة، أهمها "مصليين" أحدهما في الطابق S2 و الآخر في الطابق 29، والذان يتسعان لأكثر من 1200 مصلي في آن واحد، و يطلان على الكعبة المشرفة ويتصلان صوتياً بمكبرات الكرم المكي الشريف، مما يسمح لضيوف الفندق بالصلاة جماعةً مع إمام الحرم، وإداء الصلاوات في سكينة و خشوع، خصوصاً خلال صلاة التراويح أو "ختم المصحف الشريف" المناسبة التي يحرص عليها ملايين المسلمين في مكة المكرمة. إضافة إلى العديد من المرافق التي تعزز تجربة الضيوف مثل النادي الصحي للرجال وأخر للسيدات، أو ركن الأطفال.

وبهذا الشأن قال مدير فندق ساعة مكة فيرمونت – عبد العزيز عيد: "تملؤنا السعادة لإقتراب شهر رمضان المبارك، أحلّه الله على أمة الإسلام باليمن والبركات. ونحن سعداء لأن جميع إستعداداتنا قد إكتملت لإستقبال الشهر الفضيل"، وأضاف إيضاً: "تم ترتيب كل ما يلزم ليكون فندق ساعة مكة فيرمونت بمثابة "المنزل الرمضاني" لكل ضيف من ضيوفنا، عبر تقديم خيارات واسعة من خدمات الإقامة والمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مرافق الخدمات المتميزة مثل النادي الصحي وركن الأطفال"

ومنذ بداية شهر شعبان، أطلق الفندق باقة من عروض رمضان المبارك التي يمكن الإستفادة منها عبر الموقع الرسمي للفندق وإستخدام الرمز الترويجي "PS10"، أو الاتصال عبر الرقم 00966125717711، هذا ما يمنح عدداً من المزايا القيمة، خصوصاً للحجوزات المبكرة. وسيحظى الضيوف أيضاً بفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة ومنها الإقامة المجانية في أحد فنادق ومنتجعات فيرمونت المنتشرة حول العالم، وسيتم الإعلان عن الفائزين في اواخر الشهر الفضيل.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …