منتجع جزيرة ميليدهو يفتتح 50 فصلاً من فصول الحياة الهنيئة في الجزر المالديفية

الرياض – سفاري نت

يأتي افتتاح منتجع جزيرة ميليدهو الجديد في المالديف كأحد أبرز المشاريع الفندقية المنتظرة لهذا العام مع وعود المنتجع، المصنف من فئة 5 نجوم والمقرر افتتاحه في 1 نوفمبر من هذا العام، بفصل جديد من أروع تجارب الحياة البسيطة على الجزيرة الصغيرة التي تبلغ مساحتها (300×180م) والواقعة بمنطقة "با أتول" في قلب محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو.

 

يعبّر الطابع البسيط والعفوي في ميليدهو عن جوهر روح الجزيرة حيث لايوجد مكان لعصي "السيلفي" والطائرات الصغيرة بدون طيار على عكس الاتجاهات الحالية للفنادق الحديثة.

ويتمتع المنتجع بموقع مثالي مقدماً لضيوفه المميزين أفضل ما في المالديف حيث يعود ميليدهو بهم إلى الأجواء الكلاسيكية للعطل على الطريقة المالديفية في الجزيرة الصغيرة بشواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة وشعابها المرجانية التي تنبض بالحياة حيث تسبح الدلافين والحيتان وأسماك المانتا الشعاعية بسلام في بيئة بحرية آمنة.

 

يمكن الوصول إلى الجزيرة المعزولة بالانطلاق في رحلة عبر الطائرة المائية لمدة 30 دقيقة من مطار المالديف الدولي والتمتع بالمناظر الخلابة لجزر المالديف.

ويضم المنتجع 30 فيلا واسعة على سطح الماء فوق البحيرة الشاطئية بمساحة (245 مترمربع) بينما تختبئ 20 فيلا مطلة على الشاطئ بين الأشجار الاستوائية الخضراء بمساحة 290 مترمربع. كما زودت كل الفيلات بحوض سباحة كبير خاص بالإضافة إلى وجود مساعد شخصي جاهز لتلبية كافة احتياجات الضيوف.

وقد تولى المهندس المعماري المالديفي الأصل محمد شفيق تصميم الفيلات التي يبلغ عددها 50 فيلا مستخدماً مواد وأدوات خاصة بطريقة تجسد الأسلوب المالديفي المعاصر. كما تشكل المساحات الخارجية المفتوحة عنصراً أساسياً يسمح بالتمتع بجمال الطبيعة المالديفية من داخل الغرفة.

 

ويعد ميليدهو المنتجع الوحيد في الجزيرة المرجانية الذي صمم خصيصاً للأزواج والأطفال فوق سن التسعة أعوام. كما أنه يتفرد بـ "لحظات ميليدهو" وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة الخاصة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والتجارب التي لا تنسى. وسيتمكن ضيوف ميليدهو من الدخول إلى خليج "هانيفارو" وهي منطقة بحرية محمية تضم أكبر التجمعات الموسمية لأسماك المانتا في العالم وهي أيضاً واحدة من أفضل البقاع لاستكشاف أماكن سباحة الحيتان.

ويشكل الطعام موضوعاً جدياً في ميليدهو حيث سيشعر الذواقة بالراحة التامة عند دخول المطاعم الثلاثة واستراحتي ميليدهو، إذ يقع المطعم الرئيسي للمنتجع فوق سطح الماء ويأخذ شكل ثلاثة قوارب شراعية كما أنه يتفرد بتقديم مفهوم عصري للمطبخ المالديفي الأصيل الذي يعكس طابع الجزيرة.

ويضم سبا الجزيرة أربعة أجنحة مخصصة لجلسات العلاج والعناية متمركزة فوق البحيرة الشاطئية حيث سيحظى الضيوف بدروس مجانية في اليوغا والتأمل في الجناح المخصص لها.

كما تشكل الشواطئ الرائعة والأنشطة المائية المتنوعة كالغوص بالقرب من الشعاب المرجانية وفي أعماق البحر وصيد السمك والرحلات الاستكشافية إلى الجزر والشواطئ المجاورة عناصر مميزة لخلق قصص تخلد مع الزمن.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …