طيران ناس تسيّر أولى رحلاتها من العاصمة الرياض إلى الباحة

الرياض – سفاري نت

انطلقت يوم الخميس الماضي 19 مايو أولى رحلات طيران ناس، اليومية إلى مدينة الباحة، انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض. رحلة الذهاب رقم XY149 غادرت الرياض في تمام الساعة 09:30 صباحًا وتصل إلى الباحة عند الساعة 11:00 ظهرًا، فيما تغادر رحلة الإياب رقم XY150 مطار الباحة عند الساعة 11:40 ظهرًا لتصل إلى الرياض عند الساعة 01:10 ظهرًا، وذلك بواقع رحلة واحدة يومياً طيلة أيام الأسبوع.

وقد حضر حفل التدشين كلآ من سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن سعد ابو حربة , مدير عام مطار الملك خالد الدولي و سعادة الأستاذ بندر بن عبد الرحمن المهنا, الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة و منسوبي إدارة المطار و الإدارة التنفيذية لطيران ناس.

أفاد الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، أن إطلاق الرحلات الجديدة بين الرياض والباحة تأتي في إطار جهود طيران ناس المستمرة لتسيّر أكبر عدد من الرحلات نحو المطارات الداخلية، حيث مؤخرا تم تدشين وجهتي القريات و الجوف و ذلك للحرص على تغطية أكبر قدرٍ من المطارات الداخلية.

 

وصرح المهنا: "نحن في حركة دؤوبة وسعيٍ دائم لإضافة المزيد من الوجهات المحلية التي يتطلع المواطنون والمقيمون للوصول إليها ضمن شبكة خطوطنا الآخذة في الاتساع، حيث يمثل هذا الجانب جزءاً أصيلاً من استراتيجيتنا طويلة المدى، ويشمل ذلك توسيع فئات العملاء وتقديم رحلات ملائمة ومريحة بأفضل الأسعار والخدمات. كذلك، يأتي إطلاق الرحلات الجديدة وتماشياً مع خطط الهيئة العامة للطيران المدني الرامية لتعزيز ربط مناطق بلادنا عبر الجو، والإسهام بشكلٍ مباشرٍ في دعم حركة النقل الجوي المحلية، وبالتالي تعزيز قطاعي الأعمال والسياحة ".

وتعرف منطقة الباحة بكونها جنة مزارع الزيتون السعودي، فالزيتون الباحي يعد من أجود أنواع الزيتون في العالم، كما أن المنطقة تنفرد بالعديد من المزايا الجاذبة للسياح والزوار من داخل وخارج المملكة، باعتبارها من مناطق المملكة البادرة التي يرتادها المصطافون، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً لما تتمتع به من جمال الطبيعة ناهيك عن الشواهد التاريخية من القلاع والحصون والقرى القديمة، إضافة للمدرجات الزراعية التي تعود لآلاف السنين، والأودية الغناء والأنهار الجارية التي تصب شلالاتها في أعلى قمم المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …