بالصور .. اكثر المطاعم استقبالا للزبائن في منطقة مركز التجارة بدبي

سفاري نت – متابعات

تضم منطقة مركز التجارة في طياتها العديد من المطاعم و المقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لـــ سكان الإمارة، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فلابد لك من معرفة أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة مركز التجارة.

 

1. مطعم ذي ستيبلز  The Stables 

يعتبر من المطاعم المعروفة على شارع الشيخ زايد، وبالتحديد في منطقة مركز التجارة العالمي، حيث يقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق الإيطالية والأوروبية في أجواء حافلة و ممتعة.

كما ويحتوي المطعم على تراس خارجي لمن يود الاستمتاع بالمأكولات الايطالية في الهواء الطلق ويقدم حفلات موسيقية يحييها فنانين من شتى أنحاء العالم.

2.مطعم تريسيند دبي restaurant Tresind 

يعتبر من أكثر المطاعم الهندية شعبية في دبي ويقع على شارع الشيخ زايد وبالضبط فندق راديسون رويال، ويقدم مجموعةً مختارةً من المأكولات الهندية ذات المستوى العالمي، والتي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة والمشروبات، على الفطور والغداء والعشاء>

3. مطعم كوكوز Coco’s 

يقع ببرج خالد العطار على شارع  الشيخ زايد، ليقدم ألذ وأشهى المأكولات العالمية المحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام على يد أمهر الطهاة لمحبيها في دبي، كما يقدم خدمات متعددة أبرزها خدمة غداء الأسرة.

عن admin

شاهد أيضاً

jjjjjjjjjjj11

بالصور .. تعرف على اهم الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

سفاري نت – متابعات تعتبر اذربيجان من الدول السياحية الناشئةفي التجارب السياحية الفاخرة وتمتلك باكو …