بالصور .. سياحة ممتعة ومتنوعة في مدينة فارنا البلغارية

سفاري نت – متابعات

تعد فارنا ثالث أكبر مدينة بلغارية وتعرف أيضاً باسم عاصمة بلغاريا البحرية ومناخها شبه استوائي ورطب وصيفها يبدأ في أول ايار، ويستمر حتى أول تشرين الاول. أما درجات الحرارة فتتراوح بين 18 الى 21 درجة مئوية في الليل و25 الى 35 درجة مئوية خلال النهار. لذلك يعد هذا الوقت من العام الأمثل لزيارة البلاد.

لم هي مركز جذب للسياح؟

يزور السياح فارنا من كل العالم للتمتع بشواطئها ورمالها الذهبية الى جانب الاستمتاع بالتعرف الى الأماكن السياحية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق من متاحف الى حدائق ومعالم أثرية منها يعود الى العصر الروماني. ومن السهل الوصول الى فارنا لأن مطارها يربط المدينة بـ35 دولة أخرى وأكثر من 100 مدينة في العالم مما يسهل عملية الوصول اليها.

زيارة المتحف العسكري Naval musuem

من أجمل الأمور التي يمكن للسائح أن يقوم بها في فارنا هي زيارة المتحف العسكري الذي يضم مجموعة من المعروضات المرتبطة بالملاحة التجارية والعسكرية البلغارية.

زيارة مجمع الدولفيناريوم Dolphinarium Varna

بحال رافقك أطفالك في العطلة بالتأكيد سيستمتعون لمدة 40 دقيقة في مجمع الدلوفيناريوم عند مشاهدتهم لعرض الدلافين المتوفر بأربع لغات ومنها البلغارية والروسية والألمانية والإنجليزية. يتضمن العرض ألعاباً بهلوانية وموسيقى وغناء ولعب مع الدلافين.

زيارة الحمامات الرومانية The Roman Baths Varna

تعد فارنا مدينة تاريخية ويمكنك أيضاً أن تعايني فيها أشهر الآثار الرومانية كالحمامات الرومانية التي تبلغ مساحتها 7000 متر وهي أكبر الحمامات الرومانية في منطقة البلقان والرابعة في أوروبا.

الحديقة النباتية والبحرية Varna Sea Garden

 

الحديقة النباتية هي مقصد هواة الطبيعة لأنها تقدم للزائر فرصة التعرف على أكثر من 300 نوع من الشجر الى جانب ساحات لعب للأطفال ودراجات مائية وحديقة للحيوانات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اروع 5 جزر في العالم لسياحة الاستجمام

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق سياحة الاستجمام ، تعرف من خلال هذ المقال …