بالصور .. اجمل برنامج لشهر عسل ممتع في شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

ان كنت عروس هذا الموسم فأنت بالطبع تفكرين بمكان مميز لقضاء شهر العسل مع زوجك، فما رأيك بشرم الشيخ؟ نحن اليوم سنقدم لك أجمل الاماكن لتكتشفي فيها روعة شهر العسل في شرم الشيخ.

خليج نعمة

من المهم بحال اخترت شرم الشيخ وجهتك لشهر العسل أن تعلمي بان خليج نعمة معروف بقلب شرك الشيخ النابض وبالتالي لا يجب ان تفوتي زيارته حيث يمكنك ان تتنقلي بين طرق المشاة الملونة والمطاعم والمقاهي الى جانب الرومنسية الرائعة التي يطرحها الشاطئ المضاء بالمشاعل وهناك تتمكنين من الاسترخاء الى جانب زوجك.

البحر الأحمر

إن كنت وزوجك تهويان رياضة الغوص ننصحك بالتوجه الى البحر الأحمر وهناك تتمكنين من الغوص بين الأعشاب المرجانية مع الأسماك الملونة والجمال الطبيعي الخلاب في عمق البحار وهذه مغامرة ستظل مطبوعة بذاكرتك لمدى الحياة.

تناولا الطعام في ألف ليلة وليلة

ألف ليلة وليلة هو عبارة عن مبنى كبير يلائم السهرات وأجوائه تقليدية وهناك تقدم عروض الرقص الشعبية مع عروض صوتية وصورية رائعة الى جانب عروض الخيل.

شاهدا عروض الدلافين

تتميز شرم الشيخ بكونها مشرفة على البحر بعروضها المائية ونشاطاتها المتعددة وهناك يمكنكما مشاهدة عروض الدلافين في خليج النبق المشهور كثيراً.

استقلا القارب الزجاجي

لا تفوتي فرصة أن تغوصا تحت المياه الزرقاء للتعرفا الى أعماقها مع القارب الزجاجي الشهير وهو عبارة عن غواصة قعرها زجاجي يسمح لكما بمشاهد عام البحار الخلاب.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …