بالصور .. تثقيف وترفيه وسياحة في رحلة مميزة الى برمنجهام

سفاري نت – متابعات

منجهام هي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا وتجدين فيها مجموعة كبيرة من الأماكن لزيارتها والتمتع بها خلال السياحية في البلاد. تعرفوا الى تلك الأماكن بالتفاصيل.

بيت خبرة القبة السماوية Thinktank Platarium

هو عبارة عن متحف حديث يقدم الكثير من التفاعل في مركز العمل من خلال عدد كبير من المعروضات كرق التعامل بالطاقة للمحركات البخارية، ويمكن للسائح أن يجلس في المتحف مع إطلالة على علم التنجيم لكي يقضي يوماً مثيراً للعجب.

مدينة القوارب الثانية Second City Boats

تقع مدينة برمنجهام في وسط العديد من القنوات المائية مع أكثر من 100 قارب يمر عبرها ويمكن أن يقضي السائح فيها رحلة بحرية فريدة من نوعها بهدف استكشاف المدينة. تقدم المدينة القوارب للوسائل الترفيهية أيضاً الى جانب رحلات القوارب التعليمية في جميع أنحاء برمنجهام بأسعار تناسب الجميع.

ينتربوورن Winterbourne House and Garden

يقع هذا البيت داخل مساحة كبيرة من الحدائق الشاسعة وقد بني من عام 1903، تتواجد الى جانبه الحدائق الخلابة والساحرة مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تجدين فيها مجموعات نباتية نادرة في البلاد.

مركز الصقور The Falcony Centre

في هذا المركز يمكنك أن تعايني الطيور الجارحة عن كثب وتجدين فيه الصقور، والبوم، والنسور، الى جانب إمكانية التعرف عن كثب عن كل طير يثير اهتمامك.

عالم كادبوري Cadbury World

يزور هذا المكان محبو الشوكولاته من كل العالم وفيه 14 منطقة مختلفة لاستكشاف الشوكولا الى جانب أنشطة مفتوحة أمام الأطفال والكبار. هناك يحصل كل شخص على فرصة لطهو الشوكولا الخاصة به.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الشواطئ في جزيرة ابيزا الاسبانية

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة ابيزا الاسبانية واحدة من الجزر التي تتمتع بجمال خلاب …