دورة جديدة لعالم مدهش الترفيهي في دبي بصيف 2016

سفاري نت – متابعات

يعود عالم مدهش modhesh world بدورته الجديدة لسنة 2016 والذي يعتبر الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في الشرق الأوسط، وسيقام ابتداءً من الخميس المقبل وحتى ‬29 أغسطس القادم في مركز دبي التجاري العالمي، ليقدم أروع الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية والتوعوية المميزة لجميع أفراد العائلة بأسعار ملائمة .

 

شهد عالم مدهش، إقبالاً كبيراً خلال أيام الصيف الماضي، حيث تدفقت العائلات من داخل الدولة وخارجها لتشهد الوجهة أجواء احتفالية رائعة استمتع بها الجميع، خصوصاً الأطفال الذين عاشوا الكثير من الفرح والإثارة..

وقد عبر الضيوف والعائلات والأطفال والشباب من مختلف الجنسيات، عن رضاهم عن المعايير العالمية التي تطبقها هذه الوجهة الترفيهية المغطاة والمكيفة بالكامل بعيداً عن حرارة الصيف، خصوصاً في ما يتعلق بجوانب السلامة والترفيه، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والفعاليات والأنشطة المرحة.

وأحس الزوار بالطاقة الإيجابية التي تشع في المنطقة الترفيهية الشاسعة والتي تمتلئ بآلاف الزوار السعداء يومياً , كما تفاعل الزوار بحماسة كبيرة مع الفعاليات والعروض والأنشطة والعروض الحصرية التي تقدمها الوجهة الموسمية الرائعة .

دليل عالم مدهش 2016 modhesh world  – صيف دبي 2016

التاريخ: الإثنين 27 يونيو الى السبت 27 أغسطس 2016

التوقيت:  10 صباحاً إلى الـ 10 مساء

التوقيت في رمضان: 12 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل

المكان: عالم مدهش ، مركز دبي التجاري العالمي ، دبي

رسم الدخول: سيتم الإعلان عنها قريبا

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …